أبين تحتفل باليوم العالمي لحقوق الإنسان

أبين تحتفل باليوم العالمي لحقوق الإنسان

إحتفلت محافظة أبين صباح اليوم الإثنين بقاعة الفقيد/ مطهر الكوني بديوان المحافظة بالعاصمة زنجبار باليوم العالمي لحقوق الإنسان الـ( 10 ) من ديسمبر وذلك بحضور نائب محافظ أبين الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة أ/ مهدي الحامد ومستشارة محافظ أبين للشؤون القانونية والناشطة في مجال حقوق الإنسان المحامية/ وفاء أحمد الخضر وجمع من المسؤولين والفعاليات الإجتماعية ومنظمات المجتمع المدني.

وفي الحفل ألقى نائب المحافظ كلمةً أكد فيها أهمية الإحتفال باليوم العالمي لحقوق الإنسان والذي أقرَّته الجمعية العامة للأمم المتحدة عام 1948م كأنجاز سجله المجتمع الدولي لصالح تحرير المجتمعات من قيود الظلم المفروضة على كثير من الشعوب.

مشيراً إن الإسلام كان أول من حقق إنعتاق الإنسان من نير كثير من العادات الجاهلية التي تنتهك فيها حقوق الأنسان ..

مؤكداً دعم السلطة المحلية للأنشطة الأنسانية والتي تحد من أية إنتهاكات لحقوق الإنسان أيً كان نوعها والعمل على تقديم الدعم لأي مسعى في هذا الإتجاه .. 

وأُلقيت في الحفل كلمة وزير حقوق الإنسان ألقتها نيابةً عنه منسقة الوزارة بالمحافظة أ/ ليزاء العبسي تطرقت الكلمة إلى ما يمثله الـ( 10 ) من ديسمبر كل عام كيوم عالمي يحمل الكثير من المعاني والدلالات للحرية والعدالة والمساواة بين الناس ومايمثله شعار هذا العام من رمزية الإصطفاف للشباب باعتبارهم عماد المستقبل وبناة التغير.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى