قيادات حوثية تسطو على أراضي مواطنين في إب

قيادات حوثية تسطو على أراضي مواطنين في إب صورة تعبيرية

تواصل قيادات من مليشيا الحوثي الإنقلابية استخدام سلطاتها ونفوذها لمصادرة حقوق وأراضي المواطنين بمحافظة إب وسط اليمن في ظل انتهاكات وجرائم يومية ترتكبها المليشيا بمختلف مديريات المحافظة.

وقالت مصادر محلية إن نافذين من مليشيا الحوثي استولوا بقوة السلاح على أراضي لمواطنين في محافظة إب، في ظل عمليات نهب واسعة تقودها المليشيا الانقلابية للأملاك العامة والخاصة.

وقالت مصادر محلية، إن متنفذ حوثي يُدعى "حمود الأبيض" وقيادات أخرى، بدأت البسط على أراضي جبل "المعموق" في قرية الحمامي، بمديرية الظهار شمال مدينة إب.

وأكدت المصادر أن الأراضي التي سطا عليها المسلحون الحوثيون تعود ملكيتها لأبناء القرية.

وبحسب المصادر فإن المتنفذين الحوثيين، قاموا وعبر بلاطجة ومسلحين حوثيين بملاحقة كل من يعترض من الأهالي على عمليات السطو واختطافهم على متن أطقم تابعة لهم واقتيادهم إلى جهات مجهولة، كما قاموا بإطلاق النار على منازل عدد من المواطنين لإرهابهم.

وكشفت المصادر عن خلفية اختطاف عاقل قرية "الحمامي" وعضو مجلسها المحلي في وقت سابق من الأسبوع الفائت، حيث أكدت المصادر أن عملية الاختطاف جاءت بعد وقوف المذكورين إلى صف المواطنين ومنعهم عمليات السطو تلك.

وفي مديرية المخادر شمال محافظة إب قام متنفذ حوثي يدعى "أحمد الشامي" بعمليات سطو واستحداثات في أملاك تابعة لأسرة "عُبيد" في مفرق حبيش مستخدما نفوذه وسطوته المسلحة لتحقيق أهدافه رغباته.

 

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى