يونايتد يهزم سيتي ويبعده عن ليفربول بـ14 نقطة

يونايتد يهزم سيتي ويبعده عن ليفربول بـ14 نقطة

 

 

 

تلقت آمال مانشستر سيتي بالحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي لطمة قوية بعد خسارته أمام ضيفه وجاره مانشستر يونايتد يوم السبت بهدفين مقابل هدف في الجولة السادسة عشر من المسابقة.

 

وعلى ملعب الاتحاد تقدم ماركوس راشفورد بهدف ليونايتد في الدقيقة 23 من ضربة جزاء ثم أضاف الفرنسي انتوني مارسيال الهدف الثاني في الدقيقة 29 وتكفل الأرجنتيني نيكولاس اوتاميندي بالهدف الوحيد لسيتي في الدقيقة 85.

 

وشيئا فشيئا بدأ مانشستر سيتي يفرض هيمنته على مجريات اللعب ولاحت للفريق فرصتين متتاليتين عن طريق ديفيد سيلفا وكيفين دي بروين لكن دون أن يتم استغلالهما على النحو الأمثل.

 

ورد مانشستر يونايتد بهجمة سريعة انتهت بتسديدة قوية من جيسي لينغارد ولكن حارس سيتي إيديرسون مورايش تصدى له ببراعة.

 

وكاد انتوني مارسيال أن يفتتح التسجيل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 15 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن إيديرسون واصل تألقه وأنقذ مرمى سيتي من هدف محقق.

 

واحتسب الحكم ضربة جزاء لمانشستر بعد الرجوع لتقنية حكم الفيديو المساعد (فار) عقب تعرض ماركوس راشفورد للدفع من جانب برناردو سيلفا، ليسجل منها راشفورد هدف التقدم للفريق الضيف في الدقيقة 23.

 

وأهدر راشفورد فرصة ذهبية لتسجيل الهدف الثاني له وليونايتد في الدقيقة 25 بعدما تلقى تمريرة رائعة من البرازيلي فريد أمام المرمى مباشرة لكنه سدد بغرابة شديدة خارج الشباك.

 

وحال سوء الحظ دون تسجيل راشفورد الهدف الثاني لمانشستر في الدقيقة 26 عبر تسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء لكن العارضة وقفت له بالمرصاد.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى