الحكومة توجه بمعالجة مشكلة تأخر مرتبات الجيش

الحكومة توجه بمعالجة مشكلة تأخر مرتبات الجيش

وجه رئيس الوزراء معين عبدالملك، يوم الأربعاء، وزارات الدفاع والمالية والبنك المركزي اليمني، بسرعة معالجة الصعوبات القائمة بشأن تأخر صرف المرتبات وصرفها في جميع المناطق العسكرية دون استثناء، وفق ما ذكرت وكالة سبأ الحكومية.

وقال رئيس الوزراء إن الحكومة وبناءً على توجيهات الرئيس هادي ومنذ عودتها إلى العاصمة المؤقتة عدن بموجب اتفاق الرياض، حريصة على معالجة موضوع تأخير صرف المرتبات خاصة في القطاع العسكري والأمني كأحد الأولويات العاجلة في مهامها.

وذكرت الوكالة الحكومية، أن رئيس الوزراء أجرى اليوم الأربعاء في العاصمة المؤقتة عدن لقاءات واتصالات مع وزيري الدفاع والمالية ومحافظ البنك المركزي اليمني، "للوقوف على الصعوبات والمعوقات القائمة والتي حالت دون تسليم رواتب منتسبي المؤسسة الأمنية والعسكرية في جميع المناطق العسكرية بالمحافظات المحررة دون استثناء، حيث استمع منهم إلى إيضاحات حول أسباب التأخير في صرف مرتبات قوات الجيش الوطني والأمن، والجهود الجارية لتجاوزها".

ويعاني منتسبو الجيش الوطني من تأخير صرف مرتباتهم بشكل دائم، في عدد من المناطق العسكرية، وهو ما ينعكس سلباً على أداء كافة المؤسسات العسكرية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى