يوفينتوس وأنتر ميلان قمة نارية في "الكالتشيو"

يوفينتوس وأنتر ميلان قمة نارية في "الكالتشيو"

يحتضن ملعب "يوفينتوس آرينا"، بعد غد الأحد، قمة الجولة الثالثة والعشرين للدوري الإيطالي لكرة القدم (الكالتشيو)، عندما يستضيف يوفينتوس نظيره أنتر ميلان، في مباراة تحمل في طابعها الثأر من جانب فريق "السيدة العجوز".

وتحظى مباريات الفريقين بأهمية وندية كبيرة، فيوفنتوس، يسعى إلى تعزيز سجله الخالي من الهزائم على أرضه، ورفعه إلى 27 مباراة والحفاظ على قمة المسابقة، حيث أنه يمتلك في رصيده 51 نقطة.

ويسعى يوفينتوس، للثأر من الهزيمة التي مني بها في الدور الأول، من أنتر ميلان، بهدف مقابل هدفين في سبتمبر/ أيلول الماضي.

ويعول يوفنتوس في لقاء الانتر على عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الهدف المنشود وهو انتزاع الثلاثة نقاط.

ويعود لاعب الوسط كلاوديو ماركيزيو، واندريا بارزالي، إلى صفوف فريق "السيدة العجوز" بعد تعافيهما من الإصابة التي تعرضا لها مؤخرًا.

ويعقد يوفنتوس، آمالا كبيرة على هدافه الدولي الأرجنتيني غونزالو هيغواين، ومواطنه باولو ديبالا، والكرواتي العملاق ماريو ماندزوكيتش.

على الجانب الآخر، يأمل أنتر ميلان، صاحب المركز الرابع برصيد 42 نقطة، في تحقيق الفوز الثاني على التوالي على يوفنتوس، هذا الموسم والأول في تورينو، معقل يوفينتوس، منذ 3 نوفمبر/ تشرين الثاني 2012، لإطلاق المنافسة مجددا على اللقب.

أما روما، صاحب المركز الثاني، برصيد 47 نقطة، يصطدم بفيورنتينا، صاحب المركز السابع برصيد 37 نقطة في لقاء لن يكون أقل أهمية عن المباراة السابقة.

ولم يخسر فيورنتينا، في مبارياته الخمس الأخيرة التي حقق خلالها الفوز ثلاث مرات، فيما يدخل روما المباراة جريحًا بعد خسارته القاسية أمام مضيفه سمبدوريا، بهدفين مقابل ثلاثة أهداف، في الجولة الماضية.

ويستضيف أي سي ميلان، صاحب المركز الثامن برصيد 37 نقطة، نظيره سامبدوريا، صاحب المركز الثاني عشر برصيد 27 نقطة.

أما بقية مباريات الجولة فهي أتلانتا مع كالياري، وكييفو فيرونا، مع أودينيزي، وامبولي مع تورينو، وجنوى مع ساسولو، وباليرمو مع كروتوني

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى