الجعفري:الإصلاح سيبقى شامخا كالطود وسيظل وفيا للدولة والشعب وفي صف النظام والقانون

الجعفري:الإصلاح سيبقى شامخا كالطود وسيظل وفيا للدولة والشعب وفي صف النظام والقانون

أكد رئيس المكتب التنفيذي لإصلاح المهرة، الأستاذ مختار محمد بن عويض الجعفري، أن الإصلاح سيظل وفيا للدولة والشعب، وفي صف النظام والقانون، ومع مؤسسات الدولة وفي مقدمتها مؤسسة الرئاسة الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي.

وأكد الجعفري خلال كلمة له في احتفالية نظمها الإصلاح بمحافظة المهرة اليوم بمناسبة أعياد الثورة اليمنية وذكرى عيد الاستقلال أن الإصلاح سيبقى شامخا كالطود رغم التحديات والمؤامرات وسيظل مدرسة رائدة تنشئ الأجيال وترفد الحياة بالأبطال وتخرج من صرحها العالي أولئك العظماء الأفذاذ.

وقال إن ذكرى الثلاثين من نوفمبر تمثل وقفة تأمل في تاريخ اليمن الغني بالأمجاد والمحطات المشرقة من أجل الذود عن هذا الوطن، وتشكل برهانا على إجماع كل اليمنين وتعبيتهم للتغلب على الصعاب وتجاوز المحن ومناسبة لتجديد العزم على مواصلة الدفاع عن الوطن وسيادته".

ودعا  إلى تجسيد شعار "المهرة أولاً" إلى الواقع وعدم السماح بمزيد من الانقسامات في المحافظة، مطالبا أبناء المهرة إلى الوقوف صفا واحدا للبناء والتنمية والاستفادة من موارد المحافظة في الإعمار والخدمات.

وشدد الجعفري، على أهمية رفض المال السياسي وعدم السماح تحويل المهرة إلى ساحة لتصفية الصراعات ونقل صراعات المحافظات الأخرى إلى المحافظة التي أصبحت قبلة كل اليمنيين بسلمها وأمنها وطيبة أهلها.


وعبر عن أمله الكبير في قدرة الشعب اليمني على تجاوز ما يحيطه من تحديات ومعوقات لدحر الانقلاب الحوثي واستعادة الدولة وروحها وطي صفحة المليشيات إلى غير رجعة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى