في ذكرى تعيينه .. محافظ شبوة يشيد بدعم الرئيس والتفاف أبناء المحافظة في تجاوز التحديات

في ذكرى تعيينه .. محافظ شبوة يشيد بدعم الرئيس والتفاف أبناء المحافظة في تجاوز التحديات

أشاد محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو، بدعم الرئيس هادي والتفاف أبناء محافظة شبوة خلال العام الأول لتوليه العمل في هرم السلطة المحلية بشبوة. 


وقال المحافظ بن عديو في سلسلة تغريدات بمناسبة ذكرى تعيينه الأولى إن العام كان مليئ بالتحديات والصعوبات وأن ثقة الرئيس هادي والتفاف أبناء محافظة شبوة كانت حافز ودافع قوي له في تحقيق الإنجازات لمحافظة شبوة التي عانت الحرمان في الفترات السابقة. 


وتحدث بن عديو عن المصاعب التي واجهته خلال العام في عرقلة التنمية والنهوض بشبوة وأن السير خلف الكيانات والمكونات تسبب في الفرقة .


واشار  إلى أن خيار السير في طريق الدولة واستعادة مؤسساتها خلال العام كان هدفه الاوله وذلك ما جعل شبوة تشكل نموذجا على مستوى الوطن في حضور الدولة ومؤسساتها. 


وأشاد بن عديو بقوات الجيش الوطني والأمن في شبوة ودفاعهم عن مشروع الدولة والذود عنها .


ونوه  إلى حصول محافظة شبوة على نسبة من مبيعات النفط لأول مرة منذ اكتشاف وانتاج النفط وتسخير تلك الموارد في الاساسيات الهامة وفق توجيهات رئيس الجمهورية. 


واختتم محافظ شبوة تغريداته بتوجيه التحية الأشقاء في المملكة العربية السعودية وحضورهم المحوري والبارز في شبوة خلال فترة تولية العمل .


ويصادف اليوم الثلاثاء ٢٦ نوفمبر الذكرى الاولى لتعيين محافظ محافظة شبوة الاستاذ محمد صالح بن عديو في منصب محافظة شبوة بقرار جمهوري .

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى