نائب رئيس الجمهورية: اتفاق الرياض يشكل رافداً مهماً لوجود الدولة

نائب رئيس الجمهورية: اتفاق الرياض يشكل رافداً مهماً لوجود الدولة

أشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح بمواقف المملكة المتحدة البريطانية الداعمة للشرعية ولأمن واستقرار اليمن.

وناقش خلال لقائه اليوم الخميس نائب السفير البريطاني لدى بلادنا سيمون سمارت العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين والمستجدات على الساحة الوطنية، متمنياً له التوفيق في أداء مهمته الجديدة كنائب لرئيس بعثة المملكة المتحدة لدى بلادنا.

وتطرق نائب الرئيس خلال اللقاء إلى التطورات في بلادنا وما يتعرض له اليمنيون من معاناة على أيدي ميليشيا الانقلاب الحوثية المدعومة من إيران التي باتت اليوم تشكل خطراً وتهديداً للأمن والسلم المحلي والإقليمي والدولي.

وجدد نائب رئيس الجمهورية تأكيد الشرعية بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على إحلال السلام الدائم المبني على المرجعيات الثلاث بما ينهي الانقلاب ويحقق هدف استعادة الدولة وتحقيق حلم اليمنيين بالاتجاه لبناء اليمن الاتحادي القائم على ستة أقاليم.

وأكد نائب الرئيس بأن اتفاق الرياض يشكل رافداً مهماً للشرعية ولوجود الدولة ولمصلحة الجميع، معبراً عن التقدير للأشقاء في المملكة العربية السعودية الذين كان لهم الدور الأكبر في تحقيق هذا الانجاز.

من جانبه عبر نائب السفير البريطاني عن سعادته بهذا اللقاء الذي يناقش عدداً من القضايا الملحة على الساحة اليمنية، مؤكداً استمرار دعم بلاده للشرعية ولإحلال الأمن والسلام وإنهاء معاناة اليمنيين.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى