الرئيس يثمن مواقف أبناء حضرموت في دعم الدولة ويوجه بتنفيذ المشاريع التنموية بالمحافظة

الرئيس يثمن مواقف أبناء حضرموت في دعم الدولة ويوجه بتنفيذ المشاريع التنموية بالمحافظة

وجه رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، اليوم الخميس، بتنفيذ كافة المشاريع التنموية والخدمية في محافظة حضرموت.

وثمن الرئيس مواقف أبناء حضرموت الوطنية في دعم الدولة والجمهورية والتأكيد على خيار اليمن الاتحادي القائم على العدالة والمساواة وسيادة القانون.

وأشاد الرئيس خلال استقباله، اليوم، وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري، بجهود السلطة المحلية بالمحافظة في سبيل تطبيع الأوضاع واستباب الامن والاستقرار وتقديم الخدمات للمواطنين.

كما اطلع رئيس الجمهورية من وكيل المحافظة ،الى جهود السلطة المحلية في المحافظة وسير الاعمال الجارية في مختلف المجالات.

وأكد رئيس الجمهورية على أهمية الدفع بعجلة التنمية الى الامام وتحسين وتجويد مستوى الخدمات والبنى التحتية في المحافظة والنهوض بكافة الخدمات الى المستوى المأمول وتشجيع فرص الاستثمار لما فيه خير ومصلحة اليمن بشكل عام وحضرموت بشكل خاص.

وأشار الرئيس الى ان الحكومة تولي محافظة حضرموت اهتماماً كبيراً كغيرها من المحافظات خصوصاً في الجوانب الأمنية والتنموية والخدمية وتحرص على تلبيتها وفقاً للخطط والبرامج التنموية المعدة لها سلفا.

مشدداً على ضرورة الوقوف جنباً الى جنب من اجل الحفاظ على الامن والاستقرار في كافة المديريات.

من جانبه عبر وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عن شكره لاهتمام فخامة الرئيس بأوضاع المحافظة في مختلف المجالات.

مثمناً جهود رئيس الجمهورية ومتابعته المستمرة للأوضاع في المحافظة، ومؤكداً وقوف أبناء حضرموت الى جانب الشرعية الدستورية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية لتثبيت دعائم اليمن الاتحادي الجديد.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى