الدفاع تنعي 6 من منتسبيها بينهم العميد الشماحي بقصف استهدف قيادة الوزارة بمأرب

الدفاع تنعي 6 من منتسبيها بينهم العميد الشماحي بقصف استهدف قيادة الوزارة بمأرب

نعت قيادة وزارة الدفاع  ورئاسة هيئة الأركان العامة إلى شعبنا اليمني استشهاد عدد من ضباط وأفراد القوات المسلحة في استهداف إجرامي استهدف قيادة الوزارة في مأرب.

ولم تحدد قيادة الوزارة الجهة التي تقف خلف هذا الهجوم.

وقالت الوزارة في بيان لها إن هذا الاستهداف أسفر عن استشهاد ستة من أبطال قواتنا المسلحة البواسل بينهم الشهيد العميد الركن/ سعيد الشماحي، ركن تدريب العمليات المشتركة بوزارة الدفاع، والعميد الركن/ عبدالرقيب الصيادي، قائد المعسكر التدريبي، والعميد الركن نصر علي الصباحي، وجرح آخرين.

وذكرت الوزارة أن هذا الإستهدافات المتكررة تأتي وشعبنا الصامد وقواته المسلحة يخوض معركة استعادة الدولة والشرعية، ويقدم التضحيات الغالية في سبيل الوطن.

وعبرت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة عن الفخر والاعتزاز بأبطال القوات المسلحة البواسل المرابطين في الثغور والمواقع، الذين يقدمون التضحيات ويسطرون البطولات الخالدة في هذه المعركة الوطنية التي فرضت على شعبنا الحر الأبي.

وأشادت الوزارة بالانتصارات التي تحرزها القوات المسلحة ضد المليشيا الحوثية المدعومة من إيران في مختلف الجبهات والمناطق.

وأكدت أن هذه الاستهدافات لن تثني شعبنا وقيادته وقواته المسلحة عن القيام بواجباتهم الدستورية والوطنية في الذود عن الثورة والجمهورية والثوابت الوطنية، وأنها ستبذل الغالي والنفيس في سبيل حماية خيارات شعبنا وتلبية تطلعاته لاستعادة أمنه واستقراره وبناء مستقبله الواعد والمضي بثبات حتى تحقيق كامل الأهداف المنشودة.

ودعت قيادة وزارة الدفاع شعبنا اليمني لمزيد من التلاحم والالتفاف حول القيادة الشرعية والقوات المسلحة بقيادة فخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية القائد  الأعلى للقوات المسلحة، لمواصلة الكفاح والوقوف صفا واحداً في وجه المليشيات المتمردة والجماعات الإرهابية.

 

وثمنت قيادة وزارة الدفــاع مواقف الأشقاء في المملكة العربية السعودية إلى جانب الشعب اليمني في هذه المعركة المصيرية لصد المؤامرات المتربصة بأمن اليمن والمنطقة.

وعبرت قيادة وزارة الدفاع عن أحر التعازي وعظيم المواساة لأسر وذوي الشهداء الأبرار ولجميع منتسبي القوات المسلحة.. مؤكدة أنها ستقوم بواجبها الوطني تجاه أسر الشهداء والجرحى.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى