نائب الرئيس : على الأمم المتحدة اتخاذ موقف واضح إزاء الاختراقات التي يمارسها الانقلابيون

نائب الرئيس : على الأمم المتحدة اتخاذ موقف واضح إزاء الاختراقات التي يمارسها الانقلابيون

أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الأربعاء، على ضرورة اتخاذ موقف واضح إزاء الاختراقات التي يمارسها الانقلابيون بما من شأنه منع انهيار اتفاق الحديدة ومحاولات إفشاله.

وعبر نائب الرئيس عن تقديره للجهود التي يبذلها رئيس وأعضاء بعثة الأمم المتحدة.

وناقش نائب الرئيس خلال لقائه اليوم الأربعاء رئيس لجنة تنسيق إعادة الانتشار رئيس بعثة الأمم المتحدة في الحديدة الفريق المتقاعد ابهيجيت غوها، ناقش جهود تنفيذ الاتفاق المنبثق عن تفاهمات استوكهولم.

ورحب نائب الرئيس بالفريق غوها، متمنياً له التوفيق في أداء مهامه بما من شأنه إرساء السلام في الحديدة وإنهاء معاناة مواطنيها.

ونوه نائب الرئيس في اللقاء إلى توجيهات رئيس الجمهورية للفريق الحكومي في لجنة تنسيق إعادة الانتشار والوحدات العسكرية المختلفة بتسهيل مهام بعثة الأمم المتحدة والتعاون لما فيه تنفيذ الاتفاق على الرغم من استمرار خروقات ميليشيا الحوثي الانقلابية بعدم الالتزام بوقف إطلاق النار وإطلاق الطائرات المسيرة.

من جانبه أشار رئيس بعثة الأمم المتحدة في الحديدة إلى عدد من القضايا والموضوعات المرتبطة بآليات تثبيت وقف إطلاق النار وخطوات تنفيذ الاتفاق، مؤكداً بذل مختلف الجهود التي من شأنها الإسهام في إرساء السلام والأمن في الحديدة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى