محور تعز: هناك من يعمل لصالح الحوثيين عبر بوابة تشويه منتسبي الجيش الوطني

محور تعز: هناك من يعمل لصالح الحوثيين عبر بوابة تشويه منتسبي الجيش الوطني

استهجنت قيادة محور تعز الحملات الإعلامية التي تشنها بعض الأبواق المشبوهة في مواقع التواصل الاجتماعي على منتسبي الجيش الوطني ورجال الأمن، مؤكدة أن هناك من يعمل لصالح مليشيا الحوثي الانقلابية وأجندة أخرى تعمل على تشويه صورة الجيش الوطني والمؤسسة الأمنية والنيل من التضحيات التي يقدمها أبطال الجيش ورجال الأمن.

وحيا قائد محور تعز نائب رئيس اللجنة الأمنية في المحافظة اللواء سمير عبدالله الصبري صمود المقاتلين من أبطال الجيش الوطني وقوة بأسهم وصلابة إرادتهم الوطنية في جميع الجبهات القتالية بمحافظة تعز من اجل إسقاط مشروع مليشيات الحوثي المتمردة.

جاء ذلك خلال ترأسه، اليوم الأحد، اجتماعا ضم قادة الألوية والأجهزة الأمنية لمناقشة مستجدات الوضع العسكري والأمني بالمحافظة.

وشدد اللواء الصبري على التحلي باليقظة والحذر في مراقبة العدو والاستمرار في حماية الثغور والاستعداد لأي طارئ كون العدو لا يزال يتربص بمدينة تعز وأبنائها.

ووجه الصبري قيادات المؤسسة العسكرية والأمنية بالالتزام الصارم بالقوانين العسكرية، وعدم الانجرار وراء الشائعات المغرضة، والتحركات المشبوهة في المدينة وفي المديريات المحررة.

وأشاد المجتمعون بالجهود الكبيرة التي تبذلها قوات الامن والأجهزة الأمنية في حفظ الأمن والسكينة العامة، داعين الموطنين  الى الاستمرار في التعاون مع رجال الامن في ردع الخارجين عن القانون، والحفاظ عل الممتلكات العامة والخاصة.

 

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى