لقاء تشاوري لأبناء إقليم حضرموت يجدد الوقوف مع شرعية الرئيس ويبارك اتفاق الرياض

لقاء تشاوري لأبناء إقليم حضرموت يجدد الوقوف مع شرعية الرئيس ويبارك اتفاق الرياض

شهدت مدينة الرياض مساء أمس الأربعاء لقاء تشاوري لأبناء إقليم حضرموت بدعوة من محافظ محافظة شبوة الاستاذ محمد صالح بن عديو وبحضور مستشار رئيس الجمهورية الدكتور أحمد عبيد بن دغر ونائب رئيس الوزراء سالم الخنبشي ووزيري النفط والصحة والتعليم العالي ومحافظي حضرموت شبوة والمهره. 


وفي اللقاء التشاوري شدد مستشار رئيس الجمهورية الدكتور أحمد عبيد بن دغر على ضرورة تنفيذ مخرجات الحوار الوطني وتأسيس الدولة الاتحادية من ستة أقاليم. 

وقال بن دغر ان مخرجات الحوار الوطني أوجدت حلول عادلة لأبناء إقليم حضرموت وانهت المركزية التي تسببت في حرمان أبناء الاقليم من حقوقهم الرئيسية. 

من جهته رحب محافظ محافظة شبوة الاستاذ محمد صالح بن عديو بجميع من حضر اللقاء التشاوري لأبناء إقليم حضرموت مشيرا لأهمية هذه اللقاءات بين أبناء إقليم حضرموت .

واستعرض بن عديو ابرز مخرجات الحوار الوطني التي تنهي المركزية وتعود بالنفع على الاقليم مشيرا لاستفادة المحافظات في إقليم حضرموت من تلك المخرجات والحصول على نسبة جيدة من الإيرادات التي كانت في السابق بشكل مركزي .

وبارك اللقاء التشاوري اتفاق الرياض مجددين التأكيد على الوقوف مع شرعية الرئيس هادي في تأسيس دولة اتحادية وفق مخرجات الحوار الوطني

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى