إجراء دور الاستلام والتسليم بين المدير الخلف والسلف لشرطة مأرب

إجراء دور الاستلام والتسليم بين المدير الخلف والسلف لشرطة مأرب

كرم محافظ محافظة مأرب رئيس اللجنة الأمنية والعسكرية بالمحافظة اللواء سلطان بن علي العرادة اليوم مدير عام شرطة محافظة مأرب السابق العميد عبدالملك المداني بدرع المحافظة تقديراً لجهوده الكبيرة في تعزيز الأمن والاستقرار بالمحافظة خلال فترة عمله مديراً لشرطة المحافظة.

جاء ذلك خلال دور التسليم والاستلام الذي أقيم بالمحافظة بين المدير العام السابق عبدالملك المداني والمدير العام الجديد العميد يحيى علي حميد.

وفي كلمة له أشاد محافظ المحافظة بالجهود الكبيرة التي بذلها العميد المداني خلال فترة عمله سواءً في تثبيت الأمن والاستقرار في عاصمة المحافظة ومديرياتها.

 كما رحب المحافظ العرادة بالمدير الجديد، مقدماً له التهاني بثقة القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي له وكذا وزارة الداخلية ممثلة بالوزير المهندس أحمد الميسري.

وأكد المحافظ العرادة أن السلطة المحلية ستقف بكل ما تستطيع إلى جانبه، وستعمل على تذليل كافة الصعاب لإنجاح مهامه بما يعزز من الوضع الأمني والاستقرار الذي تنعم به المحافظة، والتي بات ينظر لها باهتمام كبير محلياً وإقليمياً .. مشيراً إلى أن السلطة المحلية تضع الأمن والاستقرار على رأس أولوياتها واهتماماتها.

وثمن المحافظ العرادة المواقف الأخوية لتحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الذين يقفون إلى جانب الشرعية والشعب اليمني وقواته المسلحة والأمن في مختلف المراحل والظروف.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى