لمروق وبارحمة يدشنان مشروع حضانات الأطفال الخدج المقدم من الهلال الأحمر الكويتي

لمروق وبارحمة يدشنان مشروع حضانات الأطفال الخدج المقدم من الهلال الأحمر الكويتي

 

دشن صباح اليوم الثلاثاء وكيل محافظة شبوة الدكتور عبدالقوي لمروق ومدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور عيدروس بارحمة ومدير مستشفى عتق العام علي ناصر سعيد، مشروع حضانات الأطفال الخدج بمستشفى عتق العام المقدمة من الهلال الأحمر الكويتي وتنفيذ شبكة استجابة للأعمال الإنسانية والاغاثية.

وشكر وكيل المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق الهلال الأحمر الكويتي على دعمهم واسهاماتهم في المجالات الصحية بالمحافظة مشيرا ان هذا المشروع سيسهم في خدمة ورعاية الأطفال الخدج في قسم الحضانة بمستشفى عتق العام.

كما شكر مؤسسة استجابة للإغاثة والاعمال الإنسانية على تنفيذها هذا المشروع متمنيا من اداراتها توسيع نشاطها الصحي في المحافظة.

وأشاد لمروق بالجهود التي يبذلها إدارة وطاقم قسم الحضانة بالمستشفى مشيرا اننا لمسنا ذلك من خلال ارتياح الأهالي واشادتهم بما يحصلون عليه من خدمات.

وقال الدكتور عيدروس بارحمة مدير مكتب الصحة بالمحافظة ان هذه الإضافة النوعية الجديدة لقسم الحضانات في مستشفى عتق سيزيد من القدرة الاستيعابية للقسم نظرا لاحتياج المستشفى لهذا المشروع.

وشكر كل من يدعم القطاع الصحي في محافظة شبوة من منظمات وهيئات دولية وإقليمية ومحلية، داعيا الى تنفيذ المزيد من المشاريع في المحافظة كون الوضع الوضع الصحي فيها يحتاج الى تدخلات متعددة ومتنوعة في اقسام كثيرة.

بدورة قال سالم باوزير مدير مكتب استجابة حضرموت ندشن اليوم العمل بثلاث حضانات مقدمة من الهلال الأحمر الكويتي وتنفيذ مؤسسة استجابة للاعمال الإنسانية والاغاثية، للإسهام في رعاية وخدمة الأطفال الخدج بمستشفى عتق العام بمحافظة شبوة.

وشكر باوزير السلطة المحلية ومكتب الصحة بالمحافظة وإدارة مستشفى عتق على الاستقبال والتسهيلات التي وجدنها لانجاح هذا المشروع الذي سيكون إضافة نوعية لقسم الحضانات بالمستشفى.

وفي نهاية التدشين تم تكريم الهلال الاحمر الكويتي ومؤسسة استجابة للاعمال الانسانية والاغاثية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى