الميسري يثمن دور أبناء شبوة وأبطال الجيش في تحقيق الأمن والاستقرار

الميسري يثمن دور أبناء شبوة وأبطال الجيش في تحقيق الأمن والاستقرار

ثمن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، دور أبناء محافظة شبوة وأبطال الجيش الوطني في تحقيق الانتصارات واستتباب الأمن والاستقرار في المحافظة. 

جاء ذلك في اللقاء التشاوري لمشايخ وأعيان محافظة شبوة ومراجعها القبلية بحضور وزير النقل صالح الجبواني.

وأعرب الميسري عن اعتزازه بمواقفهم ودعمهم اللا محدود لشرعية الدولة وتضحياتهم من اجل الانتصار لها وهزيمة مشروعي الانقلاب عليها. 

واستعرض الميسري في اللقاء الذي حضره قائد الشرطة العسكرية بالجمهورية اللواء ناصر النوبة ووكلاء المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق وعبدربه الربيزي وسالم باعوضة وعلي الكندي وسالم الاحمدي وقائد محور عتق قائد اللواء 30 مشاه العميد عزيز العتيقي ومدير عام شرطة شبوة العميد عوض الدحبول وقادة الألوية العسكرية بالمحافظة، استعرض دلالات انتصارات شبوة على مشروع انقلاب الانتقالي على الشرعية ومؤسسات الدولية في العاصمة المؤقتة عدن.

وأكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية رفض الشعب اليمني لوجود أي كيانات موازية للدولة وسيظل يقاتلها حتى يستعيد دولته ونظامه الجمهوري الذي ادخله حياة الشعوب المعاصرة والمتحضرة..مطالباً أرباب مشاريع الانقلابات بالتخلي عن السيطرة على الحكم بالقوة ودخولهم معترك الحياة الديمقراطية بدلاً من معاركهم الطاحنة على الشعب اليمني. 

وفي اللقاء، رحب الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشله بالحاضرين..مستعرضاً مصفوفة من الاحتياجات التنموية الأساسية للمحافظة وفي مقدمتها الكهرباء الغازية وجامعة شبوة والمستشفى المركزي وارتفاع نسبة الملتحقين من أبنائها في مجال التعليم العسكري والشرطوي. 

وعبرت كلمة مشايخ وأعيان محافظة شبوة التي القاها الشيخ طارق الدغاري، عن اعتزاز أبناء المحافظة بهذا اللقاء.  

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى