أوراوا يهزم غوانزو.. ويتأهل لمواجهة الهلال للمرة الثانية في نهائي آسيا

أوراوا يهزم غوانزو.. ويتأهل لمواجهة الهلال للمرة الثانية في نهائي آسيا

تأهل نادي أوراوا ريد دايموندز الياباني إلى الدور النهائي بعد فوزه خارج ملعبه على غوانزو ايفرغراند الصيني 1-0 يوم الأربعاء على ستاد تيانهي في غوانزو، ضمن إياب قبل نهائي دوري أبطال آسيا 2019.

 

وبعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، نجح أوراوا ريدز في تسجيل هدف الفوز الثمين في الدقيقة 50 عن طريق شينزو كوروكي.

 

وكانت مباراة الذهاب شهدت نجاح أوراوا ريدز في تحقيق الفوز 2-0 على ستاد سايتاما 2002 في سايتاما، ليتأهل الفريق الياباني إلنهائي بعدما تفوق بواقع 3-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

 

وكان غوانزو ايفرغراند حصل في الدور الأول على المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط من ست مباريات، بفارق خمس نقاط خلف سانفريس هيروشيما الياباني، مقابل 9 نقاط لدايغو الكوري الجنوبي ونقطة لملبورن فيكتوري الأسترالي، وفاز في دور الـ16 على مواطنه شاندونغ لونينغ بفارق ركلات الترجيح 6-5 بعد التعادل 4-4 في مجموع المباراتين، وفي ربع النهائي على كاشيما انتليرز الياباني بفارق الأهداف المسجلة خارج ملعبه بعد تعادل الفريقين 1-1 في مجموع المباراتين.

 

في المقابل حصل أوراوا ريدز على المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 10 نقاط من ست مباريات، بفارق ثلاث نقاط خلف تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، مقابل 7 نقاط لبكين الصيني و4 لبوريرام يونايتد التايلاندي، وفاز في دور الـ16 على أولسان هيونداي الكوري الجنوبي 4-2 في مجموع المباراتين، وفي ربع النهائي على شنغهاي اس آي بي جي الصيني بفارق الأهداف المسجلة خارج ملعبه بعد تعادل الفريقين 3-3 في مجموع المباراتين.

 

وتقام مباراة ذهاب الدور النهائي يوم 9 نوفمبر على الهلال السعودي، في حين تجري مباراة الإياب يوم 24 من ذات الشهر على أوراوا ريد دايموندز.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى