اليمنيون في النرويج يحتفلون بذكرى ثورة أكتوبر

اليمنيون في النرويج يحتفلون بذكرى ثورة أكتوبر

نظم أبناء اليمن المقيمون في مملكة النرويج حفلاً فنيا وخطابيا احتفاء بالذكرى السادسة والخمسين لثورة الـ ١٤ من أكتوبر المجيدة في العاصمة النرويجية اوسلو، بحضور سفيرة اليمن في هولندا والسويد والنرويج المهندسة سحر غانم وعدد من الضيوف العرب والأصدقاء النرويجيين.

وتوافد اليمنيون المقيمون في النرويج من عدة مدن نرويجية للمشاركة بالاحتفاء بذكرى أكتوبر متحدين تحت اسم" اليمن الموحد وعلمه الوطني الشامخ".

وعقدت السفيرة سحر غانم لقاءً حواريا موسعا مع اليمنيين في النرويج، استمعت خلاله إلى همومهم واحتياجاتهم ومشاكلهم في دول المهجر، ووعدت بسعيها الحثيث إلى حل ما يمكنها حله ضمن صلاحيتها وإطار مهامها.

وهنأت السفيرة سحر غانم في كلمتها أبناء اليمن المقيمين في النرويج بهذه المناسبة الوطنية العظيمة، ونقلت لهم تحيات فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، وأشارت إلى أن إقامة مثل هذه الفعالية هو ضرورة في هذه المرحلة العصيبة من تاريخ وطننا الحبيب ليأخذ منها الجميع الذكرى والعبرة.

من جانبه رحب رئيس اللجنة المنظمة للاحتفال فرحان علي حسن، بسفيرة اليمن في هولندا والنرويج والسويد المهندسة سحر غانم وكافة الضيوف والحاضرين للمشاركة في هذه المناسبة الوطنية للاحتفاء بثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة.

تخلل الحفل فقرات ثقافية وفنية، بالإضافة إلى أغاني وطنية قدمها براعم اليمن، كما تم عرض ريبورتاج أعدته اللجنة الإعلامية للحفل للتعريف باليمن وبالفعاليات التي قام بها أبناء اليمن في النرويج.



القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى