الاتحاد الإنجليزي يعاقب فينغر بأربع مباريات

الاتحاد الإنجليزي يعاقب فينغر بأربع مباريات

قال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الجمعة إنه عاقب مدرب أرسنال أرسين فينغر بالإيقاف أربع مباريات، بعدما أقر بسوء التصرف على خلفية طرده في المباراة التي فاز فيها فريقه على بيرنلي ودفعِه الحكمَ الرابع.

وبحسب الاتحاد الإنجليزي، فإن فينغر اعترف بالاتهامات التي وجهت له "باستخدام كلمات بذيئة والقيام بتصرف جسدي تجاه الحكم الرابع".

وأظهرت صور المدرب فينغر وهو يدفع الحكم الرابع خلال انتصار أرسنال في الدوري الممتاز على بيرنلي 2-1 يوم الأحد الماضي.

وانفجر فينغر غاضبا بعد احتساب ركلة جزاء لبيرنلي سجل منها هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، لكنه اعتذر عن تصرفه في وقت لاحق.

وأكمل أرسنال اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 65 بعد طرد غرانيت شاكا وتعادل أندريه غراي من ركلة الجزاء، قبل أن ينتزع ألكسيس سانشيز الفوز لأرسنال من ركلة جزاء أخرى في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع.

وغضب فينغر من احتساب ركلة الجزاء الأولى بعد احتكاك من فرانسيس كوكلين ضد آشلي بارنز، مما دفع الحكم جون موس إلى طرد المدرب الفرنسي.

وبدا أن فينغر دخل في خلاف مع الحكم الرابع. وبعدها قال فينغر لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "لم أشاهد أي ركلة جزاء من مكاني بالخارج، لكن كان يجب أن أصمت وأعتذر حتى إن كنت محبطا".

ونفى فينغر حدوث أي احتكاك جسدي مع تيلور، موضحا "لم يكن احتكاكا.. اعتقدت فقط أنه بإمكاني الوقوف في النفق (المؤدي إلى غرف خلع الملابس)".

وسيبدأ تطبيق العقوبة في مباراة أرسنال وساوثهمبتون غدا السبت في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى