أحزاب تعز تدعو قيادة الشرعية والتحالف إلى تحديد السلبيات التي حرفت بوصلة المعركة

أحزاب تعز تدعو قيادة الشرعية والتحالف إلى تحديد السلبيات التي حرفت بوصلة المعركة صورة إرشيفية

دعت أحزاب التحالف السياسي المساند الشرعية بمحافظة تعز   القيادة الشرعية والتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية إلى الوقوف أمام عملية التحرير وتحديد السلبيات التي أثرت على سير المعركة وتسببت في إطالة امد الحرب.

  وقالت أحزاب تعز في بيان لها بمناسبة الذكرى الـ 56 لثورة 14 أكتوبر، قالت إن تحديد السلبيات التي أثرت على سير المعركة سيحقق وحدة القرار وتلافي تلك السلبيات وقطع الطريق على المتربصين الذين يعملون دوماً على حرف بوصلة المعركة المصيرية بافتعال المشاكل والأزمات لإطالة عمر الانقلاب وأمد الحرب.

وأكدت أحزاب تعز على ضرورة الاهتمام بمحافظة تعز ودعمها لاستكمال التحرير بصورة جادة، باعتبارها بوابة النصر، وانتصارها يعد انتصاراً للشرعية وللتحالف العربي في كل الجبهات.

وذكرت أحزاب تعز أن ذكرى أكتوبر العظيمة تأتي والشعب واقعاً تحت ظروف حرجة وحساسة جراء انقلاب إمامي كهنوتي استهدف النظام الجمهوري ومبادئ وأهداف ثورتي سبتمبر واكتوبر وشن حرباً غاشمة تتسبب يومياً في تدمير المدن وبنيتها  التحتية وتقتل الأبرياء دون تمييز بين رجل وامرأة وطفل وشيخ كبير.

 كما طالبت أحزاب تعز  بضرورة إنهاء الانقلاب المصطنع في عدن والذي سطا على مؤسسات الدولة بالقوة العسكرية لخطورته المتمثلة في تقويض الدولة والوحدة وتوفير الامكانية الموضوعية لبقاء الانقلاب الحوثي وإعاقة تحرير البلد منه لإفشال المخطط الإيراني الهادف للسيطرة على الإقليم كاملاً.

 كما دعت أحزاب تعز الرئاسة والحكومة وكافة مؤسسات الشرعية العودة إلى عدن كعاصمة مؤقتة مع إنهاء كافة التكوينات العسكرية والأمنية الخارجة عن إطار الدولة والجيش لأثرها المدمر على الشعب والتنمية والوحدة وزعزعة الاستقرار وانتشار الفوضى.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى