كرنفال رياضي بتعز احتفاء بذكرى ثورة 14 أكتوبر

كرنفال رياضي بتعز احتفاء بذكرى ثورة 14 أكتوبر

دشن وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي ونائب رئيس جامعة تعز الدكتور رياض العقاب – وايمن المخلافي مدير مكتب الشباب والرياضة بتعز ، امس الأحد،  الكرنفال الرياضي الكشفي الأول في المحافظة – بميدان الشهداء – احتفاء بالعيد الوطني لثورة 14 أكتوبر.

وأكد المخلافي على اهمية هذا الكرنفال وما يحمله من دلالات وطنية وانسانية تستحضره تعز عاصمة الثقافة وصاحبة الريادة الانسانية والبشرية، الذي أقيم وسط حضور جماهيري كبير في ميدان الشهداء بتعز استجابة لتضحيات شهدائها الذين ارتقوا دفاعا عن الوطن في مختلف المحطات ضد المستبدين والمستعمرين.

 

وأبدى الوكيل المخلافي إعجابه بالمنظر الخلاب الذي رسمه شباب تعز ورياضييها وأعضاء الكشافة والمرشدات في الكرنفال الرياضي الكشفي، كلوحه رائعة في الصناعة معبرة بكرنفال تعز المرسوم باقلام وانامل رجالها وشبابها، الرياضيين والكشفيين من مختلف اندية المحافظة .

و عبر مدير عام مكتب الشباب والرياضة أيمن المخلافي عن سعادته بظهور الكرنفال الرياضي الكشفي الأول بهذا المستوى الذي سلب إعجاب الجميع وأذهل الحاضرين، مؤكدا ارتباط الرياضة ومختلف الأنشطة الشبابية بنضال الشعوب وبناء مجتمعات مستقرة وإيجابية.

إلى ذلك كرم مكتب الشباب والرياضة بتعز نجوم أندية تعز الكابتن هشام بلابل لاعب نادي الرشيد والكابتن حمزة محروس وأحمد حسن لاعبي أهلي تعز بمبالع مالية وجوائز أخرى.

كما كرم مدير عام الشباب والرياضة أيمن المخلافي ونائب مدير عام مكتب التربية فؤاد الشرعبي المدارس الفائزة بمسابقة التفوق الكشفي.

وفي الكرنفال  اقيم مباراة  ناديي الصحة والأهلي على كأس 14 أكتوبر، انتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين  ليتأهل لملاقاة الطليعة الفائز بكأس سبتمبر، في سوبر وديربي في 30 نوفمبر القادم على كأس عيد الجلاء.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى