تعز.. بيان صادر عن إصلاح الشمايتين بشأن أحداث التربة

تعز.. بيان صادر عن إصلاح الشمايتين بشأن أحداث التربة

وقف التجمع اليمني للإصلاح بمديرية الشمايتين – محافظة تعز -  أمام الحادثة المؤلمة التي حدثت يوم الخميس الماضي 2019/10/3م بمدينة التربة وراح ضحيتها   الشهيدان / أسامة الأشعري و أشرف عبد الجبار  من حراسة الاخ محافظ المحافظة اضافة الى بعض الجرحى وهو ما يستنكره الاصلاح ويأسف له.

 وعبر الإصلاح عن أسفه الشديد للمواجهات التي تلت الحادثة والتي بدأت  بالضرب بالأسلحة الثقيلة على المدينة ومنزل العقيد عبد نعمان الزريقي من بعض المواقع التابعة للجيش ادى لاشتباكات ومواجهات داخل المدينة غير مبررة ولا يستفيد منها إلا الحوثي ومليشياته.

ودعا إصلاح مديرية الشمايتين إلى سرعة تسليم المتهمين إلى الجهات المختصة، والقيام بالتحقيق الكامل للوقوف بحزم  أمام الحدث والتداعيات  لمنع  تكرار هذه الأحداث التي تتضرر منها المحافظة؟

كما دعا السلطة المحلية والجيش الوطني والأمن بتحمل مسئولياتهم في تنفيذ كافة الاتفاقيات السابقة و على وجه الخصوص، إخراج المعسكرات من مدينة التربة واعادة انتشارها بحسب مسرح عملياتها العسكري وفقا لتوجيهات القيادات العسكرية العليا، وكذا إزالة كافة المواقع العسكرية المستحدثة، وانتشار الأمن العام والقوات الخاصة في المدينة.

كما طالب بإزالة النقاط الأمنية غير المقرة بالاتفاقيات السابقة، وحشد كل الوحدات إلى جبهات المواجهة مع العدو المشترك المتمثل بمليشيا التمرد الحوثي، وإيقاف التحريض الإعلامي الذي يوتر الأجواء ويؤجج الخلاف.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى