مليشيا الحوثي تعدم مواطن في أحد أقسام الشرطة عقب اختطافه من منزله بإب

مليشيا الحوثي تعدم مواطن في أحد أقسام الشرطة عقب اختطافه من منزله بإب

في واحدة من أحدث جرائم المليشيا الحوثية، أقدمت عناصر مسلحة من مليشيا الإنقلاب الحوثية على إعدام مواطن في أحد أقسام الشرطة بمحافظة إب.

وقالت مصادر محلية إن مليشيات الحوثي أعدمت المواطن "عبده محمد علي الزيادي" بالرصاص، في قسم شرطة منطقة مفرق حبيش بمديرية المخادر شمال مدينة إب، عقب اختطافه من منزله، في مشهد بشع يؤكد نازية وهمجية المليشيا الحوثية.

وأكدت المصادر بأن خلافات بسيطة بين أبناء الزيادي وبين أبناء مواطن آخر يدعى "طوشره" تطورت حد العراك والتضارب بين الأبناء ليتجه الأخير إلى عناصر حوثية بقسم شرطة مفرق حبيش، ويقدم شكوى ضد المواطن والذي بعد خطفه من منزله تم إيصاله إلى القسم وإعدامه بطريقة مروعة.

وأفادت مصادر مطلعة إن الجناة تم نقلهم إلى صنعاء وحمايتهم من قبل مليشيا الحوثي والتي رفضت القبض عليهم أو إحالتهم للجهات المختصة للتحقيق في الجريمة ومن ثم محاستهم قضائيا.

وتأتي هذه الحادثة بعد أيام قليلة من قتل مليشيا الحوثي للمهندس طه التويتي في حي شارع بغداد وسط مدينة إب، وإصابة ابن عمه "عرفات التويتي" إصابة بالغة نقل على إثرها للعناية المركزة.

وتشهد محافظة إب الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية فوضى وفلتان أمني زادت معه حدة الجرائم والقتل اليومية وأعمال النهب والسطو على ممتلكات المواطنين ومصادرة الحقوق والحريات العامة والخاصة في مختلف مديريات المحافظة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى