تزامناً مع ذكرى التأسيس.. إصلاح تريم يكرم (32) متفوقاً من كوادره الطلابية

تزامناً مع ذكرى التأسيس.. إصلاح تريم يكرم (32) متفوقاً من كوادره الطلابية

تزامناً مع ذكرى تأسيس التجمع اليمني للإصلاح وذكرى ثورتي 26 سبتمبر و 14 أكتوبر أقام التجمع اليمني للإصلاح بتريم حضرموت حفلاً فنيا وخطابياً لتكريم (32) متفوقاً من منتسبي وأعضاء وأنصار الحزب من طلاب الثانوية العامة بمديرية تريم.

وفي الحفل الفني والخطابي ألقى القيادي في إصلاح تريم وعضو المجلس المحلي بالمديرية علي خميس صبيح كلمة أوضح من خلالها  أن هذه اللفتة الطيبة لتكريم المتفوقين تنبع أساساً من مضمون اهداف الإصلاح ولوائحه التي تؤكد على أهمية التعليم وتشجيع المتفوقين وتذليل الصعاب امامهم لمواصلة تعلميهم وتبوء مكانتهم في قيادة وخدمة المجتمع .

وأكد القيادي في اصلاح تريم أنه رغم الأوضاع التي يمر به الوطن اليمني عموماً جراء الانقلابات والتطاول على الشرعية وتعطيل عمل الحكومة ومؤسسات الدولة في محافظات عدة إلا أن حضرموت ظلت صخرة تحطمت عليها كل المؤامرات ومحاولات جرها للفوضى والعنف .



وثمن القيادي في اصلاح تريم جهود السلطة المحلية بوادي حضرموت للإهتمام الذي أولته في التنمية والاستثمار في مجالات التعليم المختلفة والتي من بينها جامعة سيئون التي حضيت باهتمام بالغ وخصصت لها المبالغ الكبيرة من نصيب الوادي من مبيعات النفط بحضرموت مما جعلها صرحاً ومنارة للعلم وطريقاً للبناء وتنمية الانسان والأرض .


من جهته ألقى الخريج يوسف عبدالله عمرون كلمة نيابة عن زملائه الخريجين توجه من خلالها بالشكر والعرفان لقيادة الإصلاح بمديرية تريم على حفاوة تكريم المتفوقين، حاثاً زملائه الخريجين على مواصلة تعليمهم الجامعي ونيل الشهادات العليا في التخصصات المختلفة لخدمة ونهضة الوطن .

تخلل الحفل الفني والخطابي زفة لخريجي الثانوية المتفوقين من منتسبي وأعضاء التجمع اليمني للإصلاح ووصلة  فنية للمبدع سالم فرج .

حضر الحفل عدد من قيادات الاصلاح بمديرية تريم وعدد من اعضاء المجلس المحلي والشخصيات الاجتماعية بالمديرية .

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى