تدهور مستمر للخدمات الأساسية في عدن

تدهور مستمر للخدمات الأساسية في عدن

تشهد الخدمات الأساسية في العاصمة المؤقتة عدن تدهوراً مستمراً عقب سيطرة مليشيا المجلس الانتقالي على المدينة في أغسطس الماضي.

وقال مواطنون في عدن لـ " الصحوة نت " إن المدينة شهدت تدهوراً في مختلف الخدمات، مؤكدين أن شوارع المدينة لاتزال ممتلئة بمياه الأمطار الذي شهدته المدينة الأسبوع الماضي.

وأضاف المواطنون أن المياه الراكدة في شوارع عدن اختلطت بمياه المجاري وتسببت بعرقلة حركة سير المواطنين في المدينة إضافة الى كونها كارثة بيئية تتسبب في انتشار العديد من الأمراض والأوبئة .

وأشار المواطنون إلى أن خدمة الكهرباء ايضاً أصبحت في تدهور مستمر وارتفعت   ساعات الانقطاع  إلى أكثر من 12 ساعة في اليوم الواحد وذلك بعد توقف محطات التوليد المستأجرة .

وأوضح المواطنون أن الأوضاع الخدمية في المدينة تستمر في التدهور بشكل مقلق لم تواجهه المدينة منذ أعوام إضافة إلى توقف عمل المرافق الحكومية في ضل استمرار تهرب مليشيا الانتقالي من المسؤولية.

وتشهد الحياة العامة للمدينة شللاً كاملاً، ولا بوادر على عودتها بشكلها الطبيعي، سيما مع استمرار تدفق المسلحين إليها واحتمالية تجدد المعارك.

يأتي هذا في الوقت الذي تعيش فيه المدينة حالة من الرعب والخوف والقلق من تعرضهم للابتزاز والتضييق من قبل مليشيا المجلس الانتقالي مع استمرار المداهمات الليلية والاعتقالات غير القانونية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى