مليشيا الحوثي تختطف عددا من متحصلي صندوق النظافة بإب

مليشيا الحوثي تختطف عددا من متحصلي صندوق النظافة بإب

اختطفت مليشيا الحوثي الإنقلابية عددا من متحصلي صندوق النظافة والتحسين في محافظة إب وسط اليمن واقتادتهم إلى سجونها الخاصة.

وقالت مصادر محلية إن مليشيا الحوثي الإنقلابية اختطفت عدد من متحصلي صندوق النظافة والتحسين في محافظة إب بينهم هيثم الأكوع لرفضهم تنفيذ مطالب قيادي حوثي.

وبحسب المصادر فإن عمليات اختطاف الأكوع ومتحصلي الصندوق جاءت بتوجيهات من القيادي الحوثي علي النوعه والمعين من قبل مليشيا الحوثي وكيلا للمحافظة، حيث رفض المتحصلون إعطاء النوعة مبالغ مالية كبيرة يريد نهبها من إيرادات صندوق النظافة والتحسين.

وأكدت المصادر بأن القيادي الحوثي علي النوعه عين ابن عمه عبدالمولى النوعه مدير لصندوق النظافة والتحسين في مدينة القاعدة جنوب محافظة إب ويصرف له من صندوق النظافة بمدينة إب 400 ألف ريال شهريا فضلا عن نهب مبالغ إيرادات الصندوق بمدينة القاعدة.

وأفادت المصادر بأن القيادي الحوثي عبدالمولى النوعه يجبر صندوق النظافة بمدينة إب بشكل متكرر  على إصلاح سيارات عناصر حوثية على حساب إيرادات صندوق النظافة والتحسين بمدينة إب.

وتتعرض إيرادات صندوق النظافة والتحسين في محافظة إب لعمليات نهب وفساد مالي من قبل قيادات حوثية عليا في الوقت الذي يعاني عمال وموظفو الصندوق من خصميات وتأخير في صرف رواتبهم ومستحقاتهم المالية التي لا تتجاوز 26 ألف ريال لكل عامل من عمال النظافة فيما يتنعم بأموال صندوق النظافة قيادات المليشيا الحوثية.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى