الحكومة تؤكد دعمها لقيادة محافظة سقطرى وإجراءاتها لحفظ الأمن والاستقرار

الحكومة تؤكد دعمها لقيادة محافظة سقطرى وإجراءاتها لحفظ الأمن والاستقرار صورة إرشيفية - سقطرى

أكدت الحكومة الشرعية دعمها الكامل لقيادة محافظة سقطرى وإجراءاتها لحفظ أمن واستقرار المحافظة.

جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بمحافظ ارخبيل سقطرى رمزي محروس، للاطلاع على الأوضاع الأمنية والخدمية في المحافظة، والإجراءات التي تتخذها قيادة السلطة المحلية لحفظ الأمن والاستقرار وتعزيز أداء مؤسسات الدولة.

وناقش رئيس الوزراء مع محافظ سقطرى، الخطط المعدة لتنفيذ عدد من المشاريع لخدمة تطلعات أبناء المحافظة وتلبية احتياجاتهم في الجوانب ذات الأولوية، وذلك على ضوء نتائج لقاء محافظ سقطرى برئيس الجمهورية مؤخراً.

وجدد رئيس الوزراء، دعم الحكومة الكامل، لخطط السلطة المحلية بمحافظة ارخبيل سقطرى، وما تتخذه من إجراءات لحفظ الأمن والاستقرار والنهوض بالأوضاع الخدمية والتنموية.. مشددا على ضرورة إيلاء الأوضاع الخدمية والتنموية اهتماما اكبر وخاصة الكهرباء.

ولفت إلى القرارات التي اعتمدتها اللجنة الأمنية بالمحافظة للحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة في سقطرى وإفشال أي مخططات تحاول النيل من الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمجتمع.

كما اطلع رئيس الوزراء على الجهود الجارية لإنقاذ قارب عاطل وهو في طريقه من محافظة المهرة إلى جزيرة سقطرى وعلى متنه 60 شخصا، والنداءات التي تم توجيهها لقوات التحالف لمساندة البحرية اليمنية في جهود الإنقاذ.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى