قيادي حوثي يسطو على أرضية مسن معاق ويهدده بالقتل

قيادي حوثي يسطو على أرضية مسن معاق ويهدده بالقتل

أشهر قيادي حوثي السلاح في وجه مواطن مسن مصاب بالشلل مهددا إياه بالقتل بعد سطو مسلح على أرضية المواطن في محافظة إب وسط اليمن.

وقالت مصادر محلية إن مسلحين من مليشيا الحوثي الإنقلابية بقيادة حزام قعشة شرعوا في الإعتداء على أرضية المواطن"علي رزق القطوي" في منطقة خط الثلاثين غرب مدينة إب، بهدف السطو عليها، مهددين إياه بالقتل، في ظل نهب منظم لأراضي وأملاك المواطنين من قبل المليشيا الانقلابية.

وقام المسلحون بتسوير الأرضية والشروع في الإعتداء ولا يزال المسلحون فيها في ظل غياب أي دور للجهات الأمنية الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية رغم تقديم أسرة القطوي لبلاغ بما تعرضت له املاكهم.

وقال مصدر في أسرة القطوي إن ارضيتهم المملوكة لهم منذ سنوات طويلة في منطقة جوبلة تتعرض لاعتداءات من قبل عصابة مسلحة يتزعمهم حزام قعشة وبشير ضبعان في الوقت الذي يتم حمايتهم من قبل أطقم مسلحة تحاول مصادرة حقوق المواطنين بقوة السلاح مؤكدا لجؤهم للجهات المختصة غير أن العصابة تستعين بالسلاح لفرض ما تريد تنفيذه.

وازدادت وتيرة الاعتداء على أراضي الأوقاف والأملاك العامة والخاصة في إب، منذ الانقلاب الحوثي وسيطرة الحوثيين على المحافظة في منتصف أكتوبر من العام 2014م، بسبب غياب الدولة والقانون والارتفاع الكبير في أسعار أراضي إب التي تشهد تصاعداً كبيراً في قيمتها أوصلها إلى مصافي المدن في منطقة الشرق الأوسط من حيث غلاء الأراضي بحسب دخل الفرد.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى