أمنية شبوة توجه بالتعامل بحزم مع كل من يحاول زعزعة أمن واستقرار المحافظة

أمنية شبوة توجه بالتعامل بحزم مع كل من يحاول زعزعة أمن واستقرار المحافظة عتق - ارشيفية

عقدت اللجنة الأمنية بمحافظة شبوة اجتماعا لمناقشة الوضع الأمني بالمحافظة بعد اكمال قوات الجيش الوطني والامن عملية الانتشار الأمني في المحافظة .

 وفي الاجتماع أشادت اللجنة  بالدور الذي تقوم به قوات الأمن والجيش الوطني في حماية المواطنين والمؤسسات العامة والخاصة في عاصمة المحافظة وجميع المديريات .

 ووقفت اللجنة في اجتماعها أمام الأعمال المخلة بالأمن والتي تمارسها قوى خارجة عن القانون تهدف الى تعكير الوضع الأمني في المحافظة .

ووجهت اللجنة الأمنية قوات الجيش والأمن الى التعامل الحازم مع كل من يهدف الى الإخلال بالأمن وضبط كل من يمارس أعمال تقلق السكينة العامة أو يحرض على العنف وعدم التهاون في حفظ أمن المواطن ومصالحه .

واتخذت اللجنة الأمنية جملة من الإجراءات الأمنية الصارمة بحق كل من يدعو للعنف أو يحرض عليه تضمن عدم التهاون مع أي دعوات مشبوهة لزعزة الأمن تحت أي دعاوى وشعارات وعدم السماح بتمرير أي مخططات اجرامية بعد رصد تحركات مشبوهة في هذا السياق.

وأثنت اللجنة على نجاح رجال الأمن في إحباط عدد من المحاولات الهادفة لزعزعة السكينة العامة بالمحافظة، وضبط مجموعة من المتورطين في هذه الأعمال خلال الأيام الماضية في مديريتي عتق ورضوم .

وناقشت اللجنة في اجتماعها عدد من القضايا المتعلقة بتعزيز الأمن في المحافظة واتخذت المعالجات اللازمة بشأنها.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى