الأمين العام للإصلاح يشارك في حفل أقامته سفارة الصين بمناسبة عيدها الوطني الـ70

الأمين العام للإصلاح يشارك في حفل أقامته سفارة الصين بمناسبة عيدها الوطني الـ70

شارك الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح، الأستاذ عبدالوهاب أحمد الآنسي ، في الحفل الذي أقامته سفارة جمهورية الصين الشعبية لدى اليمن، مساء الأحد، بناء على دعوة وجهت له من قبل السفير، بمناسبة العيد الوطني الـ70 للصين.

وشارك في الاحتفال الذي دعا إليه سعادة سفير الصين لدى اليمن السيد كانغ يونغ، رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، ومستشارين لرئيس الجمهورية، ووزراء، وأعضاء في مجلسي النواب والشورى، وعدد من قيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية، وإعلاميين وصحفيين.

وخلال الاحتفال أشاد رئيس مجلس النواب سلطان البركاني، بما حققته الصين من تطور شامل واستثنائي، ومواقفها المبدائية من مختلف القضايا، ووقوفها إلى جانب اليمن منذ قيادم ثورة 26 سبتمبر.

كما ثمن موقفها الداعم للشرعية بقيادة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، وجهودها في إحلال السلام.

من جانبه أشاد السفير الصيني بمستوى العلاقات التاريخية بين البلدين والشعبين، معرباً عن تطلعه لتطوير هذه العلاقات وتعزيزها.

وجدد السفير كانغ يونغ، موقف بلاده المبدئي الداعم للحكومة الشرعية، مؤكداً أن ممثل الصين لدى الأمم المتحدة سيؤكد على هذا الدعم أمام الجمعية العامة، كما أكد حرص الصين على إحلال السلام والاستقرار في اليمن، وفق المرجعيات الثلاث، المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية، ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني، وقرارات مجلس الأمن ذات الصلة.

وكان الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح الأستاذ عبدالوهاب الآنسي، قد بعث برقيتي تهنئة إلى الأمين العام للحزب الشيوعي الصين، وسفير الصين لدى بلادنا، عبر فيها عن تهاني قيادة وقواعد الإصلاح بالعيد الوطني الـ70 لجمهورية الصين الشعبية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى