مليشيا الحوثي تبتلع أراضي المواطنين غرب مدينة إب

مليشيا الحوثي تبتلع أراضي المواطنين غرب مدينة إب صورة إرشيفية

تواصل مليشيا الحوثي الإنقلابية بمحافظة إب وسط اليمن سطوها المسلح على أراضي المواطنين وعقارات الدولة بشكل غير مسبوق بالتزامن مع عمليات نهب وسطو مسلح تمارسها المليشيا على ممتلكات المواطنين الخاضعين لسيطرتها منذ أكتوبر 2014م.

وقالت مصادر محلية، لـ"الصحوة نت" إن القيادي الحوثي" إياد الأبيض" ـ مشرف ميداني ـ حاول السطو بقوة السلاح على أرضية تابعة لنساء وأرامل في منطقة "كدام" بدار العلفي بعزلة الحوج العدني بمديرية المشنة.

وأضافت المصادر أن القيادي الحوثي شرع في إستحداث أعمال بناء في الأرضية التابعة لورثة المرحوم "عبده علي ملهي الجحافي"، وسط ممانعة من أهالي القرية الذين تصدوا للقيادي الحوثي ومنعوا عمل أي استحداثات.

وتبادل الأهالي مع مسلحي مليشيا الحوثي التابعين للقيادي الحوثي "الأبيض" تبادلوا إطلاق النار وتمكنوا من إيقاف إعتداءت القيادي الحوثي لكنهم أشاروا إلى إمكانية معاودة الإعتداء في أي لحظة خصوصا مع ما يتمتع به من نفوذ وقوة سلاح لدى مليشيا الإنقلاب.

وفي مديرية الظهار، اعتدى مسلحون حوثيون على أرضية المواطن "محمد عبود باسلامه" بالدائري الغربي لمدينة إب .

وقالت المصادر أن المسلحين وبحماية ودعم من القيادي المتحوث "صادق غراب" قاموا بالسطو على الأرضية واختطفوا عدد من أبناء بيت باسلامه الذين حاولوا التصدي لعملية الاعتداء.

وتشهد أراضي المواطنين والممتلكات العامة في المحافظة اب الخاضعة للحوثيين عمليات نهب منظمة من قبل قيادات حوثية وتواطؤ من السلطات المحلية منذ سيطرة الانقلابيين على المحافظة في العام 2014م.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى