من جبال صنعاء.. قائد العسكرية السابعة يوقد شعلة 26 سبتمبر

من جبال صنعاء.. قائد العسكرية السابعة يوقد شعلة 26 سبتمبر

أوقد قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن محسن الخبي، شعلة العيد الـ 57 لثورة 26 سبتمبر المجيدة، في أعالي جبال نهم شرقي العاصمة صنعاء، بمشاركة وحدات رمزية من قيادة المنطقة العسكرية السابعة.

وهنأ قائد المنطقة العسكرية السابعة، القيادة السياسية والعسكرية ممثلة برئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي، بمناسبة الذكرى الـ57 لثورة سبتمبر الخالدة.

وجدد اللواء الخبي، في كلمته التي ألقاها بالمناسبة، العهد والولاء للقيادة السياسية والعسكرية بالسير على درب الشهداء الأحرار في ثورة 26 سبتمبر، وعلى درب القشيبي والشدادي ورفاقهم من شهداء معركة الدفاع عن الثورة والجمهورية، حتى تحرير كامل أراضي الجمهورية اليمنية من المليشيا الانقلابية وإرهابها وتحقيق كامل أهداف الثورة.

وقال " إن ذكرى ثورة سبتمبر الخالدة هي لحظة تحرر الأمة اليمنية من العبودية، وإرساء مداميك المواطنة المتساوية، وكان أبرز أهدافها السامية إقامة حكم جمهوري عادل، وبناء جيش وطني قوي يحمي الوطن ومكتسبات الثورة، كما إنها مرحلة فارقة في تاريخ اليمن بالتحرر من الاستبداد والاستعمار ومخلفاتهما".

كما هنأ اللواء الخبّي، أبطال الجيش الوطني في المنطقة العسكرية السابعة وفي كل الجبهات والميادين، وكافة أبناء الشعب اليمني بهذه المناسبة العظيمة.. مؤكداً لأبناء الشعب اليمني أن ساعة خلاصهم من ظلم المليشيات الحوثية الكهنوتية قد اقتربت على يد أبطال القوات المسلحة وستطوى صفحتها المظلمة إلى الأبد.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى