ارتفاع أسعار المواصلات والغذاء بإب وسط أزمة خانقة افتعلتها المليشيا في المشتقات

ارتفاع أسعار المواصلات والغذاء بإب وسط أزمة خانقة افتعلتها المليشيا في المشتقات جزء من مدينة إب

ارتفعت الأسعار بمحافظة إب وسط اليمن بشكل كبير ولافت خصوصا أسعار المواصلات بالتزامن مع أزمة المشتقات النفطية التي تديريها مليشيا الحوثي الإنقلابية.

وقال مصادر محلية إن المحافظة تشهد أزمة كبيرة في المشتقات النفطية ، حيث لوحظ وجود طوابير طويلة من المواطنين أمام محطات المشتقات النفطية والتي تفتح لساعات محدودة جدا فيما تبقى الطوابير الطويلة متواصلة بانتظار دورها.

ووصل اليوم سعر الدبة البترول لأكثر من 25000 خمسة وعشرين ألف ريال في السوق السوداء بمحافظة إب والتي تأتي ضمن المحافظات الخاضعة لسيطرة المليشيا والتي تشهد أزمة مماثلة في المشتقات النفطية والغاز المنزلي.

واشتكى مواطنون ارتفاع الأسعار للمواد الغذائية في الوقت الذي يبرر التجار رفع الأٍسعار لارتفاع سعر المشتقات النفطية ، في الوقت الذي رفع سائقو المركبات أجور المواصلات والتنقلات إلى الضعف وبعضها إلى ضعفين وسط استياء وغضب المواطنين الذين يعانون تبعات أزمة المشتقات النفطية وجحيم الإنقلاب وسيطرة المليشيا الحوثية على المحافظة.

وتشهد محافظة إب منذ أكثر من أسبوع أزمة حادة في المشتقات النفطية وأزمة أخرى في مادة الغاز المنزلي حيث ارتفعت أسعاره إلى أكثر من 8000 ثمانية ألف ريال وسط تردي الأوضاع الاقتصادية للمواطنين وانقطاع المرتبات للعام الرابع على التوالي.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى