المنتخب اليمني للناشئين يصعد لنهائيات آسيا 2020 بعد فوزه بثلاثية نظيفة على بنغلاديش

المنتخب اليمني للناشئين يصعد لنهائيات آسيا 2020 بعد فوزه بثلاثية نظيفة على بنغلاديش

تمكن المنتخب الوطني للناشئين من خطف بطاقة التأهل إلى نهائي كأس آسيا لكرة القدم، بفوزه على منتخب بنجلادش بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأحد على ملعب اكادمية اسباير في العاصمة القطرية الدوحة ضمن ختام التصفيات التمهيدية من منافسات المجموعة الخامسة.

ودخل المنتخب اليمني المباراة وهو يسعى لحسم تأهله بالفوز حتى لا يدخل في حسابات معقدة كون مباراة المنتخبين القطري والبوتاني ستتبع مباراة منتخبنا وسيسعى فيها العنابي للفوز بأكبر قدر من الأهداف لخطف بطاقة التأهل، لامتلاكه أربع نقاط وهدفين صافيين وفوز على بنغلادش بهدفين وتعادل أمام منتخبنا 1/1.

وكان المنتخب قد استكمل المنتخب الوطني تحضيراته للمباراة، يوم امس السبت بتدريب قصير على ملعب أسباير، ركّز فيه المدرب المنتخب محمد النفيعي ومساعده المدرب محمد حسن البعداني على بعض الجملالتكتيكة.

يذكر أن نظام التصفيات، ينص على تأهل صاحب المركز الأول من كل مجموعة، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثاني من المجموعات الـ11، وينضم إليها منتخب الدولة المضيفة الذي يحصل على بطاقة التأهل المباشر.

وفي حال حصول منتخب الدولة المضيفة على إحدى بطاقات التأهل المباشر للبطولة، فإن المنتخب الحاصل على المركز الخامس بين ثواني المجموعات يحصل على بطاقة التأهل للنهائيات.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى