أفراح في الشارع المصري بالتأهل لربع نهائي أمم إفريقيا

أفراح في الشارع المصري بالتأهل لربع نهائي أمم إفريقيا

عاش الشارع المصري أفراح كبيرة عقب نجاح المنتخب الأول لكرة القدم، مساء الأربعاء، في التأهل لربع نهائي كأس الأمم الإفريقية المقامة بالغابون، بتلغبه على نظيره الغاني، في مباراة الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة، واحتلاله صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط.

وأكد حسام البدري المدير الفني للأهلي المصري لوكالة الأناضول، أنه كان على ثقة كبيرة في تأهل المنتخب لربع النهائي الإفريقي قبل خوض الفريق مباراة غانا.

وقال "الفراعنة قدموا أداءً قويًا، ولعب الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب مصر بأسلوب مميز، ومغاير إلى حد ما عن مباراتي الجولتين الأولى والثانية للمجموعة، وحقق المطلوب".

من جانبه أعرب جمال هليل الناقد الرياضي بجريدة الجمهورية عن سعادته الكبيرة بتأهل المنتخب لربع النهائي، متمنيًا مواصلة الفراعنة مشوار البطولة.

ووجه هليل انتقادًا للمدرب كوبر، لأسلوبه الدفاعي الحذر الشديد.

ورأى الشارع المصري أن منتخب مصر حقق المطلوب، رغم حاجتهم لمشاهدة الكرة الهجومية والجمالية من الفراعنة.

وأعرب أحمد عادل (موظف) عن سعادته بالتأهل، وقال "الفراعنة حققوا المطلوب، وننتظر منهم لقب البطولة، بعد الغياب عن العرس الإفريقي لثلاث نسخ، بعد أن تربع المنتخب المصري على عرش القارة لثلاث بطولات متتالية 2006 و2008 و2010".

وقال عصام الجوهري (مهندس)، "الفراعنة كانو على قدر المسؤولية، ولكن الطريقة الدفاعية للمنتخب أصبحت غريبة على الجماهير، ولا بد أن تعود الكرة الجميلة من جديد".

وقال عبد العزيز الحديري (ضابط بحري)، إن "المنتخب لعب مباراة دفاعية كبيرة، وكان محمود تريزيجيه أفضل لاعب في المنتخب كما قدم محمد صلاح لمسات جيدة للغاية، ويكفي هدفه الرائع من ضربة ثابتة وتصويبته العالمية".

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى