جزائية قاتلة تقصي النصر وتؤهل السد في "أبطال آسيا"

جزائية قاتلة تقصي النصر وتؤهل السد في "أبطال آسيا"

حجز السد القطري مقعده في الدور نصف النهائي عقب فوزه على ضيفه النصر السعودي 3-1 ، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا.

 

وبدأت المباراة بهجوم متوقع من السد الذي يبحث عن هدف وكان قريباً من ذلك حينما تلقى لاعبه حسن الهيدوس تمريرة من زميله بيدرو ليواجه المرمى ويسدد الكرة إلا أنها ذهبت خارج الشباك.

 

ورد النصر سريعاً وأهدر لاعبه البرازيلي جوليانو هدفاً محققاً عقب تلقيه تمريرة مميزة من زميله المغربي نور الدين مرابط ليواجه المرمى ويسدد الكرة إلا أنها وجدت الحارس سعد الشيب الذي تصدى لها بصعوبة.

 

وواصل النصر خطورته وسنحت له فرصة خطيرة حينما اخترق لاعبه سلطان الغنّام دفاع السد ومرر الكرة لزميله المغربي عبدالرزاق حمدالله إلا أن الحارس اعترض طريقها وتصدى لها.

 

وعند الدقيقة 27 تمكن لاعب السد أكرم عفيف من افتتاح التسجيل بعدما حول عرضية زميله الكوري نام تاي هي برأسه في شباك الحارس الأسترالي براند جونز.

 

ورد النصر على هدف السد وتحديداً عند الدقيقة 33 حينما تصدى مهاجمه عبدالرزاق حمدالله لخطأ خارج منطقة الجزاء وسدد الكرة التي استقرت في شباك الحارس سعد الدوسري.

 

وفي الشوط الثاني واصل السد هجومه ونجح لاعبه حسن الهيدوس بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 59 بعدما سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك الحارس براند جونز.

 

وسنحت فرصة محققة للنصر وتحديداً للاعبه البرازيلي جوليانو الذي أهدر هدفاً محققاً عقب تلقيه تمريرة أمام المرمى من زميله عبدالرزاق حمدالله إلا أنه سدد الكرة خارج المرمى.

 

وواصل النصر هجومه وسنحت له فرصة خطيرة لمهاجمه عبدالرزاق حمدالله الذي تلقى تمريرة مميزة من زميله عبدالله الخيبري إلا أنه سدد الكرة ضعيفة وصلت سهلة ليد الحارس سعد الدوسري.

 

ورد السد سريعاً وكان قريباً من تسجيل الهدف الثالث حينما تلقى مهاجمه الجزائري بغداد بونجاح الذي تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء من زميله أكرم عفيف ليسدد الكرة قوية إلا أنها وجدت الحارس براند جونز الذي تصدى لها بصعوبة.

 

وعند الدقيقة 80 تمكن الجزائري بغداد بونجاح مهاجم السد من تسجيل الهدف الثالث لفريقه عن طريق ركلة جزاء.

 

وسيواجه السد في الدور نصف النهائي الفائز من مواجهة الهلال السعودي ومواطنه اتحاد جدة التي ستقام الثلاثاء على ستاد جامعة الملك سعود بالرياض.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى