حزب السلم والتنمية يهنئ الإصلاح بمناسبة ذكرى تأسيسه الـ29

حزب السلم والتنمية يهنئ الإصلاح بمناسبة ذكرى تأسيسه الـ29

هنأ حزب السلم والتنمية يوم الخميس، هنأ التجمع اليمني للإصلاح بمناسبة الذكرى الـ29 لتأسيس الحزب.

وقال رئيس الهيئة العليا لحزب السلم  الدكتور مراد القدسي "نهنئكم في حزب الاصلاح ونقدر دوركم الفاعل وجهودكم المشهودة مع بقية أطياف العمل السياسي ضمن إطار الشرعية في العمل الجاد والدؤوب لمواجهة الانقلاب في الشمال ومحاولة التمرد على الشرعية في الجنوب، والعمل على بناء الدولة وفقاً للأسس الصحيحة القائمة على العدل والشراكة الوطنية المسؤولة والمتوازنة، والسعي لتحقيق الحرية والعيش الكريم لشعبنا اليمني الصابر".

وأشاد القدسي بدور الإصلاح الفاعل في إثراء الحياة السياسية في اليمن منذ تأسيس الحزب عام 1990م وحتى الآن، وصولاً إلى دور الحزب الجوهري في المساهمة بصياغة وتأسيس التحالف الوطني للأحزاب السياسية والذي يتطلع الجميع أن يؤسس لمرحلة شراكة حقيقية بين كل القوى السياسية وتكاتف الجميع لاستعادة الدولة وإنهاء الانقلاب.

 

نص التهنئة

بسم الله الرحمن الرحيم

سعادة الأستاذ/ محمد عبدالله اليدومي

رئيس الهيئة العليا لحزب التجمع اليمني للإصلاح

تحية طيبة وبعد

يسرنا أن نرفع لكم برقية تهنئة وتبريكات بمناسبة الذكرى الــ29 لتأسيس التجمع اليمني للإصلاح الذي نتشارك معه اليوم هموم الوطن وهو يمر بهذا الظرف العصيب.

إن قيادة وأعضاء حزب السلم والتنمية وهم يهنئونكم اليوم بهذه المناسبة المهمة، يقدرون دوركم الفاعل وجهودكم المشهودة مع بقية أطياف العمل السياسي ضمن إطار الشرعية في العمل الجاد والدؤوب لمواجهة الانقلاب في الشمال ومحاولة التمرد على الشرعية في الجنوب، والعمل على بناء الدولة وفقاً للأسس الصحيحة القائمة على العدل والشراكة الوطنية المسؤولة والمتوازنة، والسعي لتحقيق الحرية والعيش الكريم لشعبنا اليمني الصابر.

إن إخوانكم في حزب السلم والتنمية يشيدون بدوركم الفاعل في إثراء الحياة السياسية في اليمن منذ تأسيس الحزب عام 1990م وحتى الآن، وصولاً إلى دوركم الجوهري في المساهمة بصياغة وتأسيس التحالف الوطني للأحزاب السياسية والذي نتطلع أن يؤسس لمرحلة شراكة حقيقية بين كل القوى السياسية وتكاتف الجميع لاستعادة الدولة وإنهاء الانقلاب.

نجدد لكم أطيب التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى الـ29 لتأسيس حزبكم، ونتمنى لكم مزيداً من التقدم.

د. مراد بن أحمد القدسي

رئيس الهيئة العليا لحزب السلم والتنمية

13 محرم 1441 هـ الموافق 12 /9 / 2109 م

 

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى