محتجون يقطعون شوارع بمدينة المكلا احتجاجا على انقطاعات الكهرباء

محتجون يقطعون شوارع بمدينة المكلا احتجاجا على انقطاعات الكهرباء

قطع محتجون اليوم الأحد، شوارع بمدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت احتجاجا على الانقطاعات المستمرة والطويلة للتيار الكهربائي بسبب نقص الوقود.

وأفاد سكان محليون لـ"الصحوة نت، أن محتجين أقدموا على حرق الإطارات ورمي الأحجار في شوارع منطقة باجعمان والديس وحي السلام بمدينة المكلا.

ولفتوا إلى أن قطع الشوارع جاء احتجاجا على انقطاعات الكهرباء التي زادت في الفترة الأخيرة.

طمأن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، المواطنين بتحسّن تدريجي وملحوظ في التيار الكهربائي عقب وصول باخرة الى ميناء المكلا وعلى متنها كميات من المازوت اليوم الأحد سيتم تفريغها نهاراً أو في المساء ، وأعلن عن قرب وصول باخرتين على متنها كميات كبيرة من المازوت تكفي لشهرين أو ثلاثة أشهر .

وأكد المحافظ أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة تولي اهتماماً كبيراً بموضوع استقرار التيار الكهربائي وتراعي حرارة الأجواء بالنسبة للمواطنين ، لذلك تعمل بكل جهد ليل نهار لتوفير المحروقات اللازمة لمحطات الكهرباء .


ودعا المحافظ المواطنين إلى الصبر ومراعاة الوضع الحالي والظروف الصعبة التي تمرّ بها المحافظة والبلد بشكل عام ،مؤكداً أن تدخلات السلطة المحلية ستتواصل بشكل مستمر لاستقرار التيار رغم الظروف الصعبة

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى