في موكب جنائزي مهيب.. تشييع جثمان رئيس إصلاح ريمة إلى مقبرة الشهداء بمأرب

في موكب جنائزي مهيب.. تشييع جثمان رئيس إصلاح ريمة إلى مقبرة الشهداء بمأرب

شُيع اليوم بمدينة مأرب في موكب جنائزي مهيب جثمان المناضل الشيخ صالح محفل رئيس إصلاح محافظة ريمة الذي وافته المنية يوم الاثنين الماضي في القاهرة بعد صراع مرير مع المرض.

وخلال مراسم التشييع التي تقدمها الشيخ شاكر الهتاري عضو مجلس الشورى أمين المكتب التنفيذي للإصلاح بالمحافظة واللواء محمد علي صالح الحوري محافظ محافظة ريمة ، والشيخ مهدي صالح الذارعي قائد المقاومة الشعبية بمحافظة ريمة، والوكيل المساعد لشئون الشباب بمحافظة ريمة الأستاذ محمد العسل ، أشاد المشيعون بمناقب الفقيد محفل وعطائه البارز خلال حياته الحافلة بالعمل الوطني المؤسسي والحزبي .

وأكد المشيعون، حسب ما ذكره موقع "اقليم تهامة"، أن الفقيد مثل أنموذجاً مشرفاً لرجال الدولة، حيث كان من الشخصيات السياسية والاجتماعية التي وضعت بصمات واضحة ورصيد نضالي في خدمة الوطن والثورة والجمهورية والإسهام في ترسيخ دعائم النظام الجمهوري وتعزيز التجربة الديمقراطية ، وله إسهامات دعوية وخيرية بالمحافظة .

ونوه المشيعون بالأعمال المشهودة للفقيد محفل في المجال التعاوني والخيري وإصلاح ذات البين إلى جانب كونه من الشخصيات الاجتماعية المعروفة بحب الخير للناس.

شارك في التشييع الشيخ عبدالله علي صعتر عضو الأمانة العامة للإصلاح ، والشيخ مهدي الهاتف عضو مجلس الشورى قائد المقاومة الشعبية بإقليم تهامة والشيخ هادي هيج عضو مجلس الشورى ، ووكيلا محافظة المحويت الشيخ أحمد صلح والأستاذ علي الخطيب وعدد من القيادات العسكرية والأمنية وأقارب الفقيد والشخصيات الاجتماعية والمشائخ والوجهاء والأعيان وجمع غفير من المواطنين المتواجدين في مأرب.

وكانت قد نعت الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح، إلى قيادات الإصلاح وكوادره، الشيخ صالح محفل، رئيس المكتب التنفيذي للإصلاح في محافظة ريمة ، وأن الفقيد محفل واحداً من رجال الوطن الميامين، وشخصية إصلاحية كان لها دورها الفاعل في مجالات العمل والنضال، وميادين التربية والتعليم والدعوة.

تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وغفرانه وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان.


 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى