الإصلاح ينعى رئيس مكتبه التنفيذي في ريمة ويشيد بمناقبه

الإصلاح ينعى رئيس مكتبه التنفيذي في ريمة ويشيد بمناقبه

نعت الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح، إلى قيادات الإصلاح وكوادره، الشيخ صالح محفل، رئيس المكتب التنفيذي للإصلاح في محافظة ريمة.

وأكدت –في بيان نعي- أن محفل واحداً من رجال الوطن الميامين، وشخصية إصلاحية كان لها دورها الفاعل في مجالات العمل والنضال، وميادين التربية والتعليم والدعوة.

واعتبر البيان أن رحيل المناضل محفل خسارة كبيرة، لأحد نماذج النضال الوطني، الذين جسدوا مبادئ الإصلاح وقيمه الوطنية.

وعبر البيان عن تعازيه لأبناء الفقيد وكل أهله ومحبيه، سائلاً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته.

 

بيان النعي:

 

بقلوب يملؤها الحزن والأسى، تنعي الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح إلى قيادات الإصلاح وكوادره وإلى أبناء اليمن عموماً الشيخ صالح عبده عبدالله محفل رئيس المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة ريمة الذي وافته المنية أمس الاثنين بعد صراع مرير مع المرض، وبعد حياة حافلة بالعطاء والعمل.

وإن الأمانة العامة وهي تنعي واحداً من رجال الوطن الميامين، وشخصية إصلاحية كان لها دورها الفاعل في مجالات العمل والنضال، وميادين التربية والتعليم والدعوة، فإنها تعتبر رحيله خسارة كبيرة، كون اليمن فقدت شخصية تمثلت قيم الحرية والحوار، ذات جهود كبيرة في الإصلاح الاجتماعي والسياسي.

لقد كان فقيدنا الراحل نموذجاً حياً في النضال الوطني، وجسد مبادئ الإصلاح وقيمه الوطنية في كل مراحل حياته، وكان له أدواره في تقريب وجهات النظر مع شركاء الحياة السياسية، مستغلاً علاقاته الاجتماعية في نشر قيم الحوار والتسامح.

وإننا إذ نودع بحزن عميق الفقيد محفل، فإننا نعزي أبنائه وكافة أفراد أسرته وكل أصدقائه ومحبيه، في هذا المصاب الأليم، سائلين الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، إنه على ذلك قدير.

 

إنا لله وإنا إليه راجعون

 

 

صادر عن/

 

الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح

 

الثلاثاء 3 سبتمبر 2019م

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى