مقتل امرأة بمنزلها برصاص مسلحين في إب

مقتل امرأة بمنزلها برصاص مسلحين في إب

 

 

 

 

قتلت امرأة عشرينية في إحدى البلدات بمحافظة إب وسط اليمن في ظل فوضى وفلتان أمني تشهده المحافظة الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية.

 

وقالت مصادر محلية إن شابة في الخامس والعشرين من العمر قتلت وهي حامل بالشهر الثامن برصاص مسلحين قبليين هاجموا منزل أحد المواطنين بمديرية المشنة شرق مدينة إب.

 

وأضافت المصادر بأن الشابة تدعى ولاء صادق أحمد علي الجبري وتعرضت لطلقات نارية وهي في منزل زوجها محمد محسن العواضي في قرية الواسطة خط ميتم بمديرية المشنة.

 

وبحسب المصادر فقد أطلق المسلحون النار بكثافة على نوافذ المنزل بشكل متعمد تسبب بإصابة الشابة الجبري وكانت في غرفة نومها إصابة بالغة نقلت بعدها للمستشفى لكنها فارقت الحياة بعد محاولات طبية لإنقاذها باءت بالفشل.

 

وتحدثت المصادر بأن من بين المسلحين مطلوبين أمنيا وعليهم سوابق جنائية وأحدهم صدر ضده حكم بالإعدام ويدعى زيد ضاوي وآخرين بينهم عبدالرقيب الجرادي وفواز النقيب.

 

وتعود أسباب الحادثة لخلافات سابقة راح ضحيتها الشيخ فهد العواضي قبل خمس سنوات وتجدد الخلاف قبيل عيد الأضحى وسقط مواطن قتيل فيما ظل الجناة طلقاء دون أن تحرك الأجهزة الأمنية الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية لم تحرك ساكن رغم المطالبات والمناشدات بالقبض عليهم.

 

ولاقت حادثة مقتل الشابة ولاء الجبري استياء وغضب شعبي واسع خصوصا وأن الفتاة قتلت وهي حامل بالشهر الثامن وكانت في منزل زوجها ولم يسبق أن شهدت المنطقة حادثة كالتي جرت وراح ضحيتها إمرأة ، فيما أعتبره الأهالي عيب أسود وجرم أكبر يستهدف النساء وواحدة من أبشع الجرائم والقتل داخل محافظة إب ، في الوقت الذي يحترم المجتمع اليمني المرأة وخصوصياتها.

 

وتشهد محافظة إب الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية فوضى عارمة زادت معها حدة الجرائم والقتل اليومية في عدد من البلدات والعزل بمختلف مديريات المحافظة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى