محافظ شبوة: سنتعامل بقوة القانون ولن نتساهل مع من يمس مصالح المحافظة

محافظ شبوة: سنتعامل بقوة القانون ولن نتساهل مع من يمس مصالح المحافظة

أكد محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو، أن الدولة ستتعامل مع العناصر الانقلابية بحزم وقوة.


وقال المحافظ في سلسلة تغريدات عبر حسابه في تويتر إن العناصر الانقلابية لم تفهم مد يد التسامح من قبل السلطة المحلية بشبوة وذلك بعد أن تعاملت مع جميع المغرر بهم بروح الإخاء والعمل على استخراج توجيهات رئاسية بدمجهم واستيعابهم في القوات المسلحة.

ونوه المحافظ بالتعامل الحازم وفق القانون مع العناصر الانقلابية  وتقديم كل من يعتدي  على الجيش والأمن للعدالة لنيل العقاب القانوني مشيرا الى سعي السلطة المحلية بشبوة لاحتواء الوضع والافراج عن الموقوفين من مقاتلين النخبة الشبوانية بعد الأحداث التي شهدتها شبوة الاسبوع الماضي .

وجاءت تصريحات المحافظ عقب قيام مجاميع انقلابية تتبع المجلس الانتقالي صباح اليوم بعمليات تسلل ومحاولة السيطرة على مدينة عزان وقتل ضابط في قوات الجيش الوطني، قبل أن تتمكن قوات الجيش من دحرها وإحكام السيطرة على المدينة.

واكد المحافظ أن لا صحة للأخبار التي تتحدث عن تهريب اسرى الميلشيات القادمين من خارج شبوة المشاركين في الاحداث شهدتها شبوة إلى خارج المحافظة .

واختتم محافظ شبوة تغريداته بتوجيه الشكر لكل من سعى إلى تطبيع الحياة في شبوة متاسفا للدور السيئ الذي يلعبه الإعلام الموجه والذي يحاول تصوير الوضع في المحافظة على غير حقيقته .

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى