مقتل مواطن أمام إدارة أمن يريم والجاني يلوذ بالفرار

مقتل مواطن أمام إدارة أمن يريم والجاني يلوذ بالفرار

قتل مواطن في محافظة إب وسط اليمن برصاص مسلح أمام مبنى إحدى المرافق الأمنية الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية.

وقالت مصادر محلية إن مواطن قتل بسب حفرة في شارع صنعاء تعز بمدينة يريم شمال شرق محافظة إب أدت إلى شجار بين سائقين تسبب بمقتل أحدهما وسط فوضى وفلتان أمني تشهده المحافظة الخاضعة لسيطرة المليشيات الانقلابية.   

وأضافت المصادر  بأن شجار نشب بين سائق باص يدعى عبدالله الكبسي وسائق سيارة صالون من أسرة بيت النباعي من أهالي قرية مرس بمديرية يريم بسب حفرة في الشارع العام وأمام مبنى إدارة الأمن الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية وبعد المشادة بالكلام قام سائق الصالون بأخذ سلاحة وأطلق الرصاص على سائق الباص عبدالله الكبسي وارداه قتيلا على الفور.

وبحسب المصادر  فإن الجاني لاذ بالفرار عقب الجريمة دون أن تحرك الأجهزة الأمنية الخاضعة لسيطرة المليشيات أي ساكن رغم مناشدة المواطنين بالقبض على الجاني.

وفي حادث آخر أصيب مواطن يدعى محمد عتيق برصاص أحد المسلحين في مديرية يريم وسط فلتان أمني تشهده مديريات المحافظة. 

وتأتي هذه الحادثة بعد يوم من مقتل المواطن عمر عبده سعيد الشعيبي بمنطقة ميتم شرق مدينة إب برصاص راجع وسط تصاعد ضحايا الرصاص الراجع والناجم عن إطلاق النار بكثافة في الأعراس والمناسبات وأثناء تشيع المليشيات الحوثية لقتلاها.  

وتشهد محافظة إب الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية فوضى وفلتان أمني زادت معه حدة الجريمة والقتل وأعمال النهب والسلب والسطو على الممتلكات العامة والخاصة في مختلف مديريات المحافظة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى