قيادة السلطة المحلية في عدن تهنئ القيادة السياسية بإنهاء تمرد المجلس الانتقالي

قيادة السلطة المحلية في عدن تهنئ القيادة السياسية بإنهاء تمرد المجلس الانتقالي

هنأ محافظ عدن أحمد سالم ربيع علي، القيادة السياسية ممثلة بالرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة على إنهاء تمرد ما يُسمى بالمجلس الانتقالي على الشرعية الدستورية وبسط قوات الجيش الوطني نفوذها وفرض هيبة الدولة في المحافظات التي طالتها محاولة التمرد الفاشلة.

وجدد محافظ عدن في بيان صادر عنه اليوم، تأكيد اصطفاف السلطة المحلية وأبناء عدن بمختلف أطيافهم ومشاربهم خلف قيادتهم السياسية بقيادة الرئيس هادي، معلناً رفضهم بشكل قاطع مشاريع الفوضى والتخريب والإرهاب.

وأشاد البيان بمواقف الشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية نظير مواقفها الداعمة والمساندة للشرعية واليمن واليمنيين بمختلف مجالات وقطاعات الحياة في مختلف المراحل والمنعطفات وآخرها موقفها المشرف من خلال إطلاق عاصفة الحزم وعملية إعادة الأمل بوجه الانقلاب الحوثي الإيراني.

وتوجه البيان بالتحايا وأسمى آيات الشكر لأبطال الجيش الوطني والأجهزة الأمنية والعسكرية والمقاومة الشعبية بجميع محافظات الجمهورية وبينها محافظات شبوة وأبين وعدن ولحج، الذين وقفوا بحزم وأحبطوا التمرد على الشرعية وأثبتوا أنهم دوماً كعادتهم عند مستوى المسؤولية الوطنية والدفاع عن الوطن.

 

كما أكد بيان محافظ عدن، أن أبناء عدن يقفون صفاً واحداً إلى جانب قوات الجيش الوطني والشرعية الدستورية وخلف قيادة الشرعية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية من أجل مواصلة الانتصارات الوطنية وجهود استكمال استعادة مؤسسات الدولة والقضاء التام على الانقلاب الحوثي.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى