الحكومة:ماضون في تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية وتثبيت الأمن بالمحافظات المحررة

الحكومة:ماضون في تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية وتثبيت الأمن بالمحافظات المحررة

أكدت الحكومة اليمنية إنها ماضية في تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، في تثبيت الأمن والاستقرار في كافة المحافظات المحررة، وحشد كافة الطاقات والجهود الوطنية لحسم المعركة الرئيسية والمصيرية التي يخوضها اليمنيون مع المليشيا الحوثية المدعومة من ايران بدعم وإسناد من التحالف بقيادة السعودية.

وأكد وزير الاعلام معمر الارياني في تغريدات له على تويتر إن ابطال الجيش الوطني والأجهزة الأمنية استعادوا مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين ويكملون سيطرتهم على جميع مديريات المحافظة، وسط فرحة عارمة واستقبال شعبي كبير لابطال الجيش الوطني بعد استعادتهم مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين.

وقال الارياني "  نوجه دعوة صادقة للالتفاف الوطني خلف القيادة السياسية والتوجه نحو المعركة الحقيقية والخطر الكبير الذي يتربص بالجميع والمتمثل بالمليشيا الحوثية.

وثمن عاليا دور أشقائنا واهلنا بالمملكة في دعم اليمن ولن ننسى لهم هذه المواقف التي ستخلد في ذاكرة التاريخ ويتناقلها اليمنيون جيلا بعد جيل.

يأتي هذا بعد أن سيطرت قوات الجيش الوطني، صباح اليوم الاربعاء على مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين، وتوجهت نحو العاصمة المؤقتة عدن.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى