إصلاح الوادي يثمن جهود مؤتمر حضرموت الجامع تجاه الوحدة المجتمعية لأجل المحافظة

إصلاح الوادي يثمن جهود مؤتمر حضرموت الجامع تجاه الوحدة المجتمعية لأجل المحافظة

ثمن التجمع اليمني للإصلاح بوادي وصحراء حضرموت، الجهود المبذولة التي تقوم بها قيادة مؤتمر حضرموت الجامع مكتب الوادي والصحراء تجاه الوحدة المجتمعية من أجل المحافظة .

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عُقد صباح الاثنين 26/ 8 / 2019م ، بمكتب مؤتمر الجامع بمديرية سيئون حيال الأحداث الأخيرة وتعزيز التواصل، بينه وبين التجمع اليمني للإصلاح.

وفي اللقاء الذي جاء بدعوة من مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بالوادي رحب القاضي/ أكرم نصيب العامري رئيس المكتب  بأمين المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح، الدكتور /حسن عبدالله باسواد،  والمهندس محمد أبو بكر حسان، نائب رئيس هيئة شورى الإصلاح بالمحافظة.

وأوضح العامري خلال حديثه رؤية مؤتمر حضرموت الجامع، من الأحداث الجارية حالياً في البلاد مشدداً على أهمية الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة، ومؤكداً على أن أي تفاهمات لا تمثل فيها المحافظة لا تعنينا.

وأشار العامري، إلى ضرورة أن تأخذ المحافظة حقوقها كاملة في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والأمنية، موضحاً أن قيادة مؤتمر حضرموت الجامع، دائماً تسعى لتوحيد كل المكونات سياسياً واجتماعياً على تلك الرؤية.

بدوره ثمن أمين المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح الدكتور /باسواد حرص مؤتمر حضرموت الجامع على اشراك المكونات السياسية والاجتماعية حول مصلحة حضرموت وأهلها، وتجنيبهم الانزلاقات في أي مسارات تضر بمصلحة البلد.

من جانبه قدم المهندس حسان، شكره للعامري، نظير دعوتهم لقيادة التجمع اليمني للاصلاح، وحرصهم على لم الشمل وإشاعة روح المحبة والإخاء في المجتمع.

الجدير" بالذكر ان رئيس الجامع تلقى دعوة من المملكة العربية السعودية مطلع الاسبوع التقى فيها بقائد القوات المشتركة لاطلاعه على اوضاع حضرموت مؤكداً على اصطفافهم خلف الحكومة الشرعية في مجابهة الانقلاب فيما أكد مؤتمر الجامع في لقاءاته على ضرورة توحيد موقف كل حضرموت والنأي بها عن اي صراع  وسلامة مواطنيها وانجاز حقوقها المشروعة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى