تعز.. مسيرة حاشدة دعما للشرعية وللمطالبة ببسط سيطرة الدولة على كل المناطق المحررة

تعز.. مسيرة حاشدة دعما للشرعية وللمطالبة ببسط سيطرة الدولة على كل المناطق المحررة

خرجت اليوم الاربعاء،  مسيرة  جماهيرية حاشدة  في مديريتي المعافر والمواسط ريف تعز الجنوبي، دعما للشرعية في مواجهة التمرد ومطالبة ببسط سيطرة الدولة على كافة المناطق المحررة.

وجابت المسيرة التي نظمها أبناء مديريات المسراخ وجبل حبشي والمعافر والمواسط عدد من الشوارع، مؤكدة على وحدة الجسد والمشروع بين الجيش الوطني والشعب تحت قيادة الحكومة الشرعية ممثلة برئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي.




وأكد المشاركون بالمسيرة على مساندة الجيش الوطني والمؤسسة الأمنية في مواجهات المليشيات الخارجة عن القانون.

 ودعا المشاركون في المظاهرة الأجهزة الأمنية بالعمل على بسط تواجد الدولة في كل المناطق المحررة وإنها مظاهر السلاح المنفلت والجماعات الخارجة عن القانون.

معتبرين أن اي تهاون مع الجماعات الخارجة عن القانون وقطع الطرق يعد تفريطا بحق النظام والقانون، وتعريض أبناء المجتمع للخطر الأمر الذي يوجب على الجميع تأمين الطرق وتجريم كل من يقطعها بحسب الشرع والقانون.



وأكد البيان الصادر عن المظاهرة على دعمهم للجيش الوطني، لاستكمال تحرير محافظة تعز،  وإنها تمرد مليشيا الحوثي الانقلابية ، كما رفعوا شعارات تؤكد ان تعز ستفشل كل المشاريع الصغيرة والاطماع الخاصة وأنها قوية وموحدة وراء مشروع التحرير بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.


  وأكد المشاركون أن هذه المسيرة الجماهيرية الحاشدة، لم تخرج عبثا ولا بطرا، وإنما خرجت لتترجم مشاعر الجماهير العريضة في الحجرية خاصة وفي تعز عامة عن حبها لوطنها واستعدادها في تقديم كل ماتستطيع من أجل عزة اليمن ورفعته.



وطالبت المسيرة بالاستعداد والعمل على استكمال تحرير المحافظة وإنهاء تمرد الكهنوت الحوثي، مطالبة مجتمع المحافظة المضي في دعم ومساندة الجيش الوطني والأجهزة الأمنية. 

  كما طالبت الحكومة اليمنية في تقديم الإمكانات اللازمة لما يتطلبه استكمال تحرير المحافظة، ودعم الأجهزة الأمنية بما يمكنها من القيام برسالتها فى استتباب الأمن والاستقرار. 


  ودعت كافة ألوية الجيش الوطني والأمن إلى شحذ الهمة والتفرغ لبناء جيش بعقيدة  وطنية بعيدا عن قيم الجهوية وثقافة المناطقية البغيضة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى