رسمياً... برشلونة يعلن إعارة كوتينيو إلى بايرن ميونيخ

رسمياً... برشلونة يعلن إعارة كوتينيو إلى بايرن ميونيخ

أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم (الاثنين)، إتمام صفقة إعارة لاعبه البرازيلي فيليبي كوتينيو إلى بايرن ميونيخ الألماني لموسم 2019 - 2020 مقابل 8.5 مليون يورو.


وأشار النادي الكاتالوني في بيان: «ينطوي هذا الاتفاق أيضاً على خيار شراء نهائي من قبل بايرن مقابل 120 مليون يورو».


في المقابل، أكد بايرن إتمام الصفقة على موقعه الرسمي قائلاً: «خضع اللاعب الدولي البرازيلي للفحص الطبي الروتيني الأحد ووقع عقده».


ووصل كوتينيو وصل بالفعل أمس (الأحد)، إلى مقر النادي البافاري للخضوع للكشف الطبي.


وأكد حسن صالح حميدزيتش مدير الكرة لبايرن ميونيخ لإذاعة «زد دي إف» الجمعة الماضي، عقب التعادل مع هيرتا برلين 2 - 2 في المباراة الافتتاحية للدوري الألماني (بوندسليغا)، أن فريقه توصل إلى اتفاق مع برشلونة لضم النجم البرازيلي.


ووفقاً لتقارير صحافية، فإن عقد كوتينيو سيتضمن بنداً يسمح لبايرن ميونيخ بالتعاقد مع اللاعب بشكل نهائي عقب نهاية فترة إعارته.


وقال كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي للنادي إنه وحسن صالح حميدزيتش سافرا إلى برشلونة للتوصل إلى اتفاق مع اللاعب البرازيلي وناديه الإسباني.


وأضاف عقب التعادل مع هيرتا برلين: «تابعنا كوتينيو لفترة. الاسم لا يهم، فقط الإمكانات».


وقال نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونيخ: «في رأيي، ليس فقط بايرن ميونيخ، ولكن البوندسليغا بشكل عام، وألمانيا يمكنها أن تكون في حالة من السعادة من خلال الترحيب بمثل هذا اللاعب الكبير».


وانتقل كوتينيو من ليفربول إلى برشلونة في يناير (كانون الثاني) 2018 قادماً من ليفربول الإنجليزي مقابل ما يقرب من 140 مليون يورو (155 مليون دولار)، ولكنه لم يتمكن من فرض اسمه على التشكيلة الأساسية للنادي الكاتالوني.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى