وفاة 9 أشخاص جراء تدفق غزير لسيول الأمطار في المحويت

وفاة 9 أشخاص جراء تدفق غزير لسيول الأمطار  في المحويت

تسببت السیول الناتجة عن الأمطار الغزیرة بمحافظة المحویت الیوم الثلاثاء في فقدان تسعة أشخاص وانھیارات بالمنازل والحواجز المائیة.

حيث لقي 9 أفراد من أسرة واحده حتفهم بعد جرف السيول لمنزلهم في عزلة بني وهب مديرية ملحان وتمكن أهالي قرية السرو من إنقاذ طفلة  من تحت الأنقاض هي الناجية الوحيدة من الأسرة التي جرفتها السيول مع المنزل بالكامل .

وأوضح مصدر محلي بالمنطقة أن أسرة صاحب المنزل / محمد عبده الغيل المكونة من 10 أفراد لقوا حتفهم عدا طفلة تمكن أهالي القرية الذين شكلوا فرق لإنقاذ ما تبقى من تلك الاسرة وهي الطفلة التي تم انتشالها من تحت بقايا المنزل.

ولفت أن الطفلة الوحيدة الناجية تتلقى العلاج في أحد المراكز الصحية ولاتزال فرق الإنقاذ من المواطنين تبحث عن المفقودين.

وذكر أن الأهالي تمكنوا من العثور على جثتين وبقايا جثه ثالثة فقط ، ولايزال الاهالي في الوديان والشعاب يبحثون عن المفقودين الستة الذين جرفتهم السيول من منزلهم.

وأشار إلى أن من ضمن المفقودين أطفال وهم : صادق محمد عبده ، مازن محمد عبده ، صديق محمد عبده ، وهناك نساء كبيرات في السن من ضمن المفقودين وهن : جميله احمد حسن ، ربوه عثمان الشرزي ، نجمه حسن عبده.

وأوضح المصدر أن الامطار أدت الى إنھیار أحد الحواجز المائیة بعزلة الروضة في المدیریة ذاتھا، أدت الى جرف الاراضي الزراعیة وضخامة السيول على المنطقة  حتى جرفت المنازل والطرقات الخاصة بالسيارات والأراضي الزراعية .


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى