محافظ شبوة يتفقد العمل في مداخل مدينة عتق وخط عرماء الممول من مبيعات النفط

محافظ شبوة يتفقد العمل في مداخل مدينة عتق وخط عرماء الممول من مبيعات النفط

قام صباح اليوم محافظ محافظة شبوة الاستاذ محمد صالح عديو بتفقد العمل في مداخل مدينة عتق  التي يجري بتمويل من حصة المحافظة من عائدات مبيعات النفط .

وتفقد المحافظ رفقة مدير الاشغال العامة والطرق المهندس حسن البرمة مشروع زفلتت المداخل الغربية لمدينة عتق والذي تنفذه مؤسسة المحسني للمقاولات.

واطلع المحافظ على مستوى الانجاز في المشروع الذي تم تدشين العمل فيها مطلع الشهر الماضي بتمويل من حصة محافظة شبوة من مبيعات النفط المستخرج من حقول انتاج النفط في قطاع s2 بمنطقة العقلة شرق محافظة شبوة .

وحث المحافظ بن عديو المقاول المحسني على سرعة انجاز المشروع باعتباره أحد المشاريع الهامة والتي تعكس الطابع الحضري لمدينة عتق  عاصمة محافظة شبوة .

وسبق للمحافظ بن عديو الاعلان عن حصول المحافظة على مبلغ 21 ميلون دولار امريكي اي مايعادل 20% من نسبة المبيعات النفطية حيث اعلن تخصيصها لعملية التنمية الاساسية في المحافظة .

هذا وتفقد يوم امس محافظ شبوة مشروع زفلتت خط عرماء المافود ، وتشهد محافظة شبوة تنفيذ عدد من مشاريع الطرق في الوقت الحالي ابرزها خط عرماء ومداخل مدينة عتق اضافة للبدء في اعادة بناء جسر السلام بمديرية حبان


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى